اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

احمدي نجاد يوكد علي جهود الحكومه لتنميه سياحة ايران



اكد الرئيس احمدي نجاد بان حكومته تعمل جاهده علي تنميه السياحه و انها اتخذت خطوات كبيره في هذا المجال .

و اعتبر احمدي نجاد في كلمه له امام الملتقي الدولي الثاني لتطوير فرص الاستثمار في صناعه السياحه المنعقد حاليا بطهران ان السياحه ليست عملا اقتصاديا و تجاريا فحسب بل هي عملا ثقافيا قيما.


واشار ” نجاد” الي اهميه السياحه كصناعه في عالمنا اليوم ان صناعه السياحه، صناعه قيمه واساسيه وتودي الي تعزيز الثقافه.


undefined


 




واضاف رئيس الجمهوريه قائلا ان الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه تعتبر من الفاعله في مجال احلال الامن والسلام في العالم وتدعم وبحزم الاستثمارات في مجال السياحه وهي تعتبر السياحه عمل موثر في الثقافه الانسانيه.

واشار احمدي نجاد الي الطاقات الهائله في ايران في مجال السياحه قائلا ان هذه الطاقات والامكانيات لاتتعلق بالشعب الايراني فقط بل بكافه شعوب العالم .


وكانت طهران قد افتتحت امس السبت الملتقي الدولي الثاني للفرص الاستثماريه في صناعه السياحه بحضور رئيس الجمهوريه محمود احمدي نجاد والنائب الاول لرئيس الجمهوريه برويز داودي ومساعد رئيس الجمهوريه ورئيس موسسه التراث الثقافي والصناعات اليدويه والسياحه اسفنديار رحيم مشائي .

وشارك في هذا الملتقي ‪ ۵۰۰‬مستثمر اجنبي من ‪ ۵۷‬بلدا وبعض سفراء البلدان الاجنبيه المعتمدين لدي طهران وحشد من النواب والمستثمرين الايرانيين المقيمين في الخارج .

وخلال هذا الملتقي انتقد مساعد رئيس الجمهوريه ورئيس موسسه التراث الثقافي والصناعات اليدويه والسياحه محاولات البلدان الغربيه من اجل عكس صوره سلبيه عن الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه وطرح مزاعم واكاذيب عن الامن في البلاد .

واكد انه من اجل تقديم الصوره الحقيقيه لايران ليست هناك‌اي حاجه لتملق الاخرين والمبالغات بل اننا نريد تقديم الحقائق عن ايران بصورتها الحقيقيه والواقعيه .

واشاد اسفنديار رحيم مشائي ب ‪ ۲۱۰‬نائبا عضوا في تكتل السياحه باعتباره اكبر تكتل بمجلس الشوري الاسلامي بسبب دعمهم لهذا الحقل .

وفي هذا الملتقي ايضا لفت محافظ البنك المركزي الي بعض المزايا والطاقات المتوفره في القطاع السياحي الايراني واكد الدعم الكامل للبنك المركزي بمنح التسهيلات لمشاريع القطاع السياحي بالبلاد .

من جانبه اكد رئيس الجمهوريه محمود احمدي نجاد خلال هذا الملتقي ايضا الدعم الكامل للحكومه لتنميه القطاع السياحي بالبلاد .

واعتبر ان ايران تفتح ذراعيها امام السياح والناشطين في هذا الحقل الاقتصادي الصناعي .

وفي نهايه هذه المراسم تفقد رئيس الجمهوريه لمعرض المناطق السياحيه والفرص المتاحه في هذا القطاع .




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled