اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بورصة لندن السياحية تشهد الإطلاق الرسمي لهوية سياحة الشارقة

 كثفت إمارة الشارقة حضورها في معرض سوق السفر العالمي الذي تنطلق فعالياته اليوم في العاصمة البريطانية لندن ويستمر حتى 13 نوفمبر الجاري .. من خلال المشاركة بوفد يضم ممثلين عن كافة الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة الفاعلة في القطاع السياحي بالإمارة. يرأس الوفد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة التي تنظم مشاركة وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض ويتوقع ان يستقطب المعرض أكثر من 47 ألف زائر يمثلون 200 دولة وو جهة متخصصة في صناعة السياحة والسفر.


 وأكد محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة .. أن مشاركة إمارة الشارقة في فعاليات سوق السفر العالمي تهدف لإبراز الهوية الجديدة لإمارة الشارقة على الصعيد الدولي وإبراز الإمارة كوجهة رائدة للسياحة والأعمال في المنطقة.


وقال إن سوق السفر العالمي يعد أحد أبرز المعارض المتخصصة في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم حيث يتيح فرصاً كبيرة تستفيد منها الهيئة في عملية الترويج لمنتج الشارقة السياحي والتأكيد على المكانة التي باتت تحتلها الشارقة اليوم على خارطة السياحة العالمية. وأضاف النومان أن مشاركة إمارة الشارقة في فعاليات معرض هذا العام ستفتح آفاقا جديدة للعمل ضمن استراتيجيات الهوية الترويجية الجديدة للإمارة الأمر الذي يسهم في تنمية القطاعين التجاري و السياحي بالإمارة وبالتالي جذب المزيد من السياح والمستثمرين إليها للاستفادة من بيئة استثمارية جاذبة ووجهة سياحية فريدة بأصالة التراث و غنى الثقافة .


 وتوقع النومان أن تطغى الهوية الجديدة لإمارة الشارقة على أرجاء سوق السفر العالمي في العاصمة البريطانية وذلك من خلال التنوع الفريد لعناصر الهوية ومكوناتها وذلك من خلال ما يعكسه جناح الإمارة بتصميمه العصري الذي يجمع أصالة الماضي بعراقة الحاضر في تمازج فريد ويقام على مساحة تصل إلى 205 متر مربع حيث يبرز جناح الإمارة في تصميمه الجديد لهذا العام أهم المعالم المتميزة في الشارقة والتي تشمل الثقافة والتراث وةالسياحة والترفيه والتجارة والأعمال والتعليم ومنطقة الساحل الشرقي .


 ونوه الى ان الهيئة حرصت هذا العام على توفير المادة الإخبارية الدقيقة حول الإمارة عبر إعداد إصدارات مختلفة ومتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية أبرزها إصدارات “اكتشف الشارقة” ” وجهة الشارقة ” ” استثمر في الشارقة ” وغيرها من الإصدارات بالإضافة إلى المواد الترويجية السياحية الأخرى التي يتم توزيعها على زوار المعرض .


 ويضم وفد إمارة الشارقة إلى معرض سوق السفر العالمي الذي يترأسه الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ممثلين عن هيئة الإنماء التجاري والسياحي وهيئة تطوير القصباء وهيئة مطار الشارقة وإدارة متاحف الشارقة وفندق ومنتجع راديسون ساس ومنتجع كورال بيتش ومنتجع ماربيلا وفندق الأوشيانيك وفندق ميلينيوم الشارقة و أورينت تورز للسياحة والسفر.


 وتأتي مشاركة إمارة الشارقة في فعاليات معرض هذا العام بإطلالة جديدة هي الأولى على المستوى الدولي عقب إطلاق هيئة الإنماء التجاري والسياحي الهوية الجديدة للإمارة بحيث يشهد سوق السفر العالمي هذا العام الإطلاق الرسمي لهذه الهوية في المحافل السياحية الدولية .


 كما يشكل المعرض منصة هامة للترويج لهوية الإمارة الجديدة بما تتضمنه من استراتيجيات ومبادرات هامة من شأنها أن تمد القطاع السياحي في الشارقة بقفزات نوعية نحو تعزيز مكانة الإمارة على خارطة السياحة العالمية .


 المصدر : وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled