اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عقب افتتاح مؤتمر السياحة الطبية …سياحة دبى تناقش مستقبل السياحة العلاجية

دبى – المسلة

افتتح الدكتور حيدر اليوسف المدير التنفيذى لمشروع تكامل في هيئة الصحة في دبي، مؤتمر السياحة الطبية الذي تنعقد فعالياته في دبي ويستمر حتى الأربعاء المقبل .
وأكد الدكتور اليوسف في كلمته الافتتاحية على الأهمية التي توليها الهيئة حول مستقبل السياحة العلاجية في دولة الامارات العربية المتحدة ، مشيرا إلى أن حجم هذا القطاع عالميا من المتوقع أن يصل الى 40 مليار دولار بحلول 2010.
وقال الدكتور اليوسف أن هيئة الصحة في دبى تلتزم بوضع استراتيجية صحية لدبي في عام ،2009 وفي الوقت الذي نتطلع فيه إلى المستقبل ونواصل العمل خلاله على اعداد وتنفيذ هذه الاستراتيجية، فنحن ندرك الدور الذي يلعبه قطاع السياحة الطبية في المستقبل في جعل دبي وجهة جذابه لهؤلاء المهتمين من خارجها بخدمات الرعاية الصحية المتنوعة.
وأضاف انه من الملاحظ أن القطاع الصحي في دبي سوف يصبح من القطاعات المهمة التي تستقطب الكثير من المستثمرين العالميين في مجالات الرعاية الصحية، ومزودي المنتجات والخدمات والتجهيزات الطبية اضافة إلى المهنيين والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية والصحية. ومن خلال الاستفادة من خبرات الآخرين والاعتماد على بناء علاقات استراتيجية مع الجهات المحلية والاقليمية والدولية، فإن الخدمات الصحية سوف تواصل لعب دورها ضمن منظومة المشاريع التي يجري تطويرها حاليا في هذا البلد المتميز.
وينقسم مؤتمر ومعرض السياحة الطبية الى أربعة محاور مختلفة تشمل مؤتمر الرعاية الصحية الدولية، التسويق العالمي للرعاية الصحية، العمليات الدولية للرعاية الصحية وتمويل وتأمين السياحة الطبية. وتشمل الدول المشاركة في المؤتمر والمعرض كلاً من سنغافورة والفلبين وتايلند وماليزيا وكوريا وقبرص ولبنان والامارات والهند وفرنسا والمملكة العربية السعودية والاردن والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتركيا وباكستان.
ويدعم الحدث، الذي تنظمه آي آي آر الشرق الاوسط بالتعاون مع الاتحاد العالمي للسياحة الطبية، وزارة الصحة في الامارات وهيئة الصحة في ابوظبي. ويرعى الحدث بلاتينيا سنغابور ميديسن وذهبيا المستشفى الامريكي في دبي وهيئة الصحة في دبي.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled