اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المجلس الأوروبي للتعليم الفندقي والسياحي يمنح سياحة دبى جائزة التميز

حصلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على “جائزة التميز” في القطاع السياحي من مؤتمر المجلس الأوروبي للتعليم الفندقي والسياحي الذي عقد في دبي مؤخرا للمرة الأولى خارج أوروبا بمشاركة 400 شخصية من جميع أنحاء العالم من المهتمين بالقطاع السياحي والمسئولين عن السياحة في بلادهم .


 وتسلم الجائزة إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والحلول التدريبية بالدائرة من الدكتور أولجان سيسيك نائب رئيس المجلس الأوروبي للتعليم الفندقي والسياحي الذي اشار إلى أن إنعقاد هذا المؤتمر في الإمارة يعد اعترافا بمكانة دبي العالمية في مجال السياحة وبالجهود التي تقوم بها في تسويق دبي في جميع أنحاء العالم . ونوه بأن هذه الجائزة تم استحداثها العام الحالي ..


 وقرر المجلس منح الجائزة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التي تقود القطاع السياحي في الإمارة في جميع المجالات وخاصة في قطاع التدريب .


 وذكر ياقوت أن حصول دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على هذه الجائزة يأتي تقديرا للمكانة العالمية التي بلغتها والإستراتيجية التسويقية التي تقوم بها مما ساهم في جعل دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم . وأضاف أن الحصول على مثل هذه الجوائز من مؤسسات عالمية تؤكد أهمية الجهود التي تقوم بها دائرة السياحة في تسويق عوامل الجذب السياحي للإمارة .


 وأشار ياقوت إلى أن دائرة السياحة تنظم العديد من الدورات التدريبية للعاملين في القطاع السياحي في الإمارة من أجل الإرتقاء بمستواهم وتحسين المنتج السياحي لدبي بشكل عام . ويعمل المجلس الأوروبي للتعليم الفندقي والسياحي على تعزيز ودعم التعليم والتدريب المتخصص بقطاع الضيافة ..


ويمثل المؤتمر السنوي للمجلس فرصة جيدة للأعضاء لتبادل الأبحاث وأفضل الممارسات العالمية والأفكار والمعلومات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled