اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تنفذ خطة لتنشيط السياحة العلاجية والدينية بين القاهرة والمنامة

المنامة – محمد حسين

بدأت شركة مصر للطيران في تنفيذ برنامج جديد لتنشيط الحركة السياحية بين البحرين ومصر عقب انتهاء الموسم الصيفي .. ويقول أسامة دياب مدير مكتب مصر للطيران في البحرين إن الشركة تستهدف تنشيط السياحة العلاجية والسياحة الدينية بين المنامة والقاهرة بعد دراسة وبحث لسوق السفر البحريني.. ويوفر المكتب خدمات خاصة للراغبين في السفر بشأن العلاج أو التعرف على المزارات الدينية في القاهرة وخاصة مساجد آل البيت وغيرها من المقدسات الدينية الإسلامية التي تزخر بها القاهرة.

وأكد دياب أن الشركة ستعتمد في الفترة القادمة على تنشيط البرامج السياحية عبر القاهرة بحيث يتمكن المسافر إلى المغرب العربي أو الدول الأوروبية المختلفة سواء كانت شرق أو غرب أوروبا من تمضية جزء من إجازته في القاهرة باستخدام تذكرة سفر واحدة من البحرين إلى أوروبا أو المغرب العربي مرورا بالقاهرة.. وفي إطار ذلك تقدم الشركة عروضا خاصة للسفر وتخفيضات أكثر من 50% على أسعار تذاكرها إلى القاهرة في الفترة الراهنة.

وخاصة رحلة يوم الاثنين لرجال الأعمال والعائلات حيث بلغ سعر التذكرة 95 دينارا يضاف إليها الضريبة.

وأشار دياب إلى أنه من حسن حظ الشركة أن تعمل مصر للطيران في البحرين من خلال سفريات كانو وهم شركاؤنا في النجاح الذي نحققه.. وقال إن خدمات مصر للطيران في البحرين تطورت تدريجيا إلى أن أصبحت تسير 3 رحلات أسبوعيا الآن بين البلدين الشقيقين.. وسوف تزيد هذه الرحلات في المستقبل.. وسوف تكون شركة كانو شريكا لنجاح شركة مصر للطيران وستعمل على زيادة مبيعاتها من خلال البحرين في المرحلة المقبلة. كما ترحب إدارة الشركة بالمنامة بتلقي أي استفسارات أو شكاوى من العملاء على هاتف المكتب 17243317،. أو عن طريق الانترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.egyptair.com.

وقد انضمت الشركة مؤخرا إلى التحالف العالمي لشركات الطيران (ستار اير لاينز) الذي يضم حوالي 20 شركة، وتقوده شركة «لوفتهانزا« ويستحوذ على 30% من حركة النقل العالمي، وتطير شركاته إلى 855 مدينة عبر العالم، وتمتلك 2777 طائرة من مختلف الطرازات، وتسير 16 ألف رحلة يوميا إلى 155 دولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled