اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية مكاتب السياحة والسفر تناقش تقريراً عن أعمالها للعام 2007

ناقشت جمعية مكاتب السياحة والسفر في سورية في اجتماع هيئتها العامة للدورة السادسة والاربعين العادية مساء اليوم في فندق ايبلا الشام تقرير مجلس الادارة عن اعمالها خلال عام 2007 المتضمن موضوع الانضمام إلى نظام بي أس بي وتخفيض كفالة نظام اياتا ومسألة تمثيل الجمعية في المنظمات الدولية اضافة الى التأمين الصحي والاجتماعي والجمعية السكنية.

وصدقت الهيئة العامة للجمعية على الحسابات الختامية للسنة المالية 2007 وأقرت مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية 2008كما اطلعت على تقارير مراقب الحسابات.

وناقشت الهيئة العامة المواضيع التي تهم الاعضاء حول نظام بي أي بي واياتا والعوائق التي تحول دون استقدام السياح إلى سورية.
وتدارس المجتمعون كيفية التخفيف من الآثار الناجمة عن زيادة أسعار السلع واسعار مزودي الخدمات في هذه المهنة مثل شركات الطيران والنقل والفنادق.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب ثلاثة أعضاء جدد لمجلس إدارة الجمعية بدلا عن الأعضاء المنتهية مدة عضويتهم في المجلس.

كما ناقشت الهيئة العامة في اجتماعها غير العادي موضوع تعديل بعض المواد في النظام الأساسي للجمعية مثل 2 و4 و17 و19 و26 و33 و34 و38 و40 و44 ولاسيما المتعلقة بنشاط الجمعية والتعاون مع الجهات المعنية للمساهمة في تحسين شوءون السياحة والسفر وتوفير فرص التدريب والتأهيل لاعضائها وموظفيها وذلك بناء على طلب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled