اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة قطر تعلن عن مشاركتها فى سوق لندن السياحى

اعلنت الهيئة العامة للسياحة والمعارض فى قطر عزمها عن المشاركة في عدد من المعارض والمؤتمرات الدولية بهدف التسويق للمنتج السياحي القطري في اطار الجهود التي تبذلها الهيئة لتنمية المنتج السياحي المحلي وتعزيز موقع قطر على الخريطة السياحية بوصفها مقصدا سياحيا للأعمال، والاجتماعات، والترفيه، والثقافة، والتعليم، والرياضة، ويأتي سوق السفر العالمي الذي سيعقد بلندن خلال الفترة من 10الى 13 نوفمبر المقبل ضمن اهم وابرز مشاركات هيئة السياحة خلال الفترة المقبلة.


والمشاركة القطرية هذا العام تأتي ضمن مشاركة اكثر من 200 هيئة ومؤسسة تمثل مختلف البلدان والمناطق السياحية حول العالم واوضحت الصفحة المخصصة للمشاركين على الموقع الالكتروني ان هيئة السياحة القطرية حددت المجالات الرئيسية التي ستركز على تسويقها خلال المعرض وهي عشرة قطاعات رئيسية تشمل سياحة الاعمال، السياحة الثقافية والتراثية، وسياحة التعليم، وعطلات الجولف في قطر والسياحة الفخمة سياحة الاجتماعات والمعارض، وسياحة التسوق، السياحة الرياضية، سياحة الشواطئ والشمس، واخيرا السياحة الشبابية.



ويشارك تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة والمعارض هذا العام عدد كبير من مؤسسات الضيافة المحلية وشركات السياحة الداخلية وذلك بالجناح الذي يحمل رقم ام اي 6500 ، كما يشهد الجناح القطري هذا العام مشاركة متميزة من جانب هيئة المتاحف القطرية التي تبنت خططا طموحة للترويج لقطاع المتاحف في قطر وكذلك التركيز على الترويج للمتحف الاسلامي المتوقع افتتاحه قريبا.



وتتمثل أهمية المشاركة القطرية هذا العام في الترويج للمشاريع الفندقية الجديدة التي تشهدها الدولة التي وصل عددها الى اكثر من 95 مشروعا فندقيا جميعها تحت الانشاء وتضم اكثر من 27 فندقا خمس نجوم ومن المتوقع ان ترفع المشاريع الجديدة الطاقة الفندقية الحالية الي اكثر من 29 الف غرفة بحلول عام 2012 حيث تبذل الهيئة العامه للسياحة جهودا كبيرة لزيادة اعداد السائحين والزائرين لدولة قطر لتغطية اعمال تلك الفنادق الجديدة.


 
وسيوفر الجناح القطري للعارضين والمشاركين فرصة الاطلاع على آخر التطورات التي تشهدها الساحة السياحية القطرية كما يوفر فرصة فريدة أمام صناعة وتجارة السفر الدولية ككل للالتقاء، وإقامة العلاقات المتبادلة، والتفاوض، وإنشاء الأعمال التجارية. فبحضور سوق السفر العالمي، يكسب المشاركون لأعمالهم التجارية ميزة تنافسية فورية بشكل فعال ومنتج وبكفاءة عالية، مع مواكبة أحدث التطورات الخاصة بصناعة السفر.



يعتبر سوق السفر العالمي WTM احد اهم الاحداث الدولية في صناعة السفر فعلى مدى أربعة ايام هي عمر المعرض يجتمع البائعون والمشترون من كل أنحاء العالم ومن كل قطاعات الصناعة.. حيث تشمل قائمة العارضين والزائرين الخطوط الجوية، المطارات، صناعة السفر الجوي مزودي الشقق السكنية والفندقية شركات تأجير السيارات، الخدمات المالية، خدمات الأعمال التجارية، شركات النقل السياحي ومنظمي الرحلات السياحية حول العالم، منظمي المؤتمر،الشركات الاستشارية، خدمات إدارة الحدث، خطوط السفن السياحية، الخدمات المتعلقة بسياحة الغولف، شركات إدارة وجهات رحلات السفر، المنشآت التعليمية، السفر البري المجالس السياحية، الاتحادات التجارية، وكالات السفر لرجال الأعمال، وكالات السفر للمجموعات، وكالات السفر طريق الإنترنت، وكالات السفر عن طريق السكك الحديدية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled