اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ابوظبى تنجح فى استقطاب السياحة الامريكية

قال هانز أولبرتز مدير عام فندق قصر الامارات ان الفندق نجح في استقطاب مشاهير الفن والسينما والموسيقي من الولايات المتحدة الامريكية لقضاء عطلاتهم في أجنحته المتميزة ..وأشار أولبرتز في حديث لوكالة أنباء الامارات الي ان قصر الامارات محجوز بالكامل خلال الاشهر الثلاثة المقبلة بفضل استضافته للعديد من المهرجانات السينمائية والمعارض الفنية الدولية والعروض والاحتفالات الموسيقية والثقافية الضخمة والمؤتمرات المتخصصة .


واوضح أنه شارك في ورش عمل اقيمت في عدة مدن امريكية مؤخرا للترويج لقصر الامارات والمزايا الفريدة التي يقدمها لنزلائه من المشاهير ورجال الاعمال .

وقال ان ورش العمل تلك حققت نتائج كبيرة وشارك فيها الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق كيمبنسكي في الولايات المتحدة ريتو ويتر الذي ترأس العديد من اللقاءات مع الهيئات والشركات السياحية الامريكية العملاقة.

وذكر ان قصر الامارات الذي تديره مجموعة فنادق كيمبنسكي كان حاضرا بقوة في تلك اللقاءات الي جانب عدد من المقاصد المختارة للمجموعة في الولايات المتحدة .

وأشار الي ان ورش العمل التي شارك فيها قصر الامارات عقدت في كل من نيويورك وواشنطن وشيكاغو ولوس انجلوس وتم خلالها عقد لقاءات مع قيادات السفر والسياحة وخاصة سياحة رجال الاعمال والترفيه وسياحة الحوافز .

وقال أولبرتز أنه تم الترويج لقصر الامارات علي أعلي مستوي من خلال حفلات الاستقبال التي أقامتها مجموعة فنادق كيمبنسكي في المدن الامريكية الكبري واللقاءات العديدة مع قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة .

وردا علي سؤال حول العائد او النتائج التي يمكن احرازها من تلك اللقاءات قال أولبرتز ان الشركات السياحية الكبري في الولايات المتحدة تدرك اهمية الموقع الاستراتيجي لدولة الامارات مابين الشرق والغرب وبالتالي فان رحلات رجال الاعمال الامريكية لابد وان تمر عبر دولة الامارات اضافة الي ذلك فهم يدركون أن دولة الامارات تتمتع بالاستقرار والامان والهدوء وتحظي بالعديد من المزايا السياحية والاقتصادية .

وقال ان العديد من رجال الاعمال والمشاهير الامريكيين في الفن والموسيقي والرياضة يرغبون في الاقامة في فنادق فاخرة بمستوي قصر الامارات الذي يدهش كل من يزوره او يقيم فيه لفخامته التي قلما يوجد لها مثيل في العالم .

وأوضح أن قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة عبرت عن رضاها التام لتسيير الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات خطوطا مباشرة الي بعض المدن الامريكية مما يسهم في زيادة حجم السفر وقضاء العطلات في ابوظبي .


وأضاف ان الاتحاد للطيران تعتزم أيضا تكثيف رحلاتها الي الولايات المتحدة في المرحلة المقبلة .. مشيرا الي أن خط الاتحاد للطيران الي نيويورك له اهمية متعاظمة في سوق السفر والسياحة الامريكي .


قصر الامارات




وقال مدير عام قصر الامارات ان المسؤولين عن السياحة والسفر في المدن الامريكية الكبري أعربوا عن رضاهم للمزايا السياحة في دولة الامارات وأكدوا للحضور في حفلات الاستقبال الرسمية واللقاءات الثنائية ان دولة الامارات تعتبر من اهم محطات الربط بين الشرق والغرب واكثر المناطق جاذبية لسياحة الاسترخاء والترفيه في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

وذكر أنه تم اطلاع قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة علي الامكانيات السياحية الكبيرة في ابوظبي والمشروعات المقبلة الهادفة لجذب المزيد من سياحة النخبة من امريكا واوروبا .

وقال / لقد اطلعنا الجانب الامريكي علي المشروعات الثقافية في امارة ابوظبي مثل ساحل المتاحف في جزيرة السعديات وخاصة متحف جوجنهايم واللوفر ومدينة فيراري الترفيهيه في جزيرة ياس والمنتجعات السياحية الكبري التي يجري بناؤها حاليا في المنطقة الغربية / ليوا / وفي جزيرة صير بني ياس وفي شاطئ الراحة بابوظبي .

وأضاف ” شرحنا كيف اصبحت ابوظبي خلال فترة قصيرة عاصمة ثقافية مهمة في المنطقة بفضل استضافة المتاحف والمعارض الفنية العالمية مثل معرض ارت باريس – ابوظبي المقرر اقامته في نوفمبر القادم في قصر الامارات بمشاركة مئات الفنانين واكثر من 3200 عمل فني ومعرض الفن الاسلامي ومعرض بيكاسو في قصر الامارات الذي اجتذب عشرات الالاف من الزوار .

وذكر أن قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة رحبت بالتعاون معنا في المرحلة المقبلة لتعزيز سياحة النخبة في ابوظبي وقصر الامارات بالتحديد .. وأشار الي انهم رحبوا ايضا بمشروع سباق الفورمولا – 1 المقرر اقامته في ابوظبي نوفمبر 2009 وتوقع ان يشهد هذا السباق العالمي المزيد من محبي هذه الرياضة من الولايات المتحدة الامريكية .

وأوضح أولبرتز ان امارة ابوظبي مقبلة علي تنفيذ مشاريع حيوية في مجال الفنون والموسيقي التي تستوي المشاهير في الولايات المتحدة وخاصة صناعة الافلام .

وأضاف / لذلك فان الاسابيع و الشهور المقبلة سوف تشهد قدوم العديد من المشاهير في الولايات المتحدة للاقامة في قصر الامارات الذي يعني لهم الكثير من حيث مفهوم الفخامة والسياحة الراقية / .

وقال ان العديد من قيادات صناعة السينما والموسيقي حجزوا عطلاتهم المقبلة في قصر الامارات ونحن في غاية الرضا لدخول السوق الامريكية من اكثر ابوابها شهرة .

وذكر أن المسؤولين الامريكيين توقعوا نموا كبيرا في حركة السياح من الولايات المتحدة الي أبوظبي في المرحلة المقبلة للاستفادة من مزاياها السياحية ومن ارتباط الدرهم الاماراتي بالدولار الامريكي الذي يعطيهم حافزا قويا للسفر الي الامارات .

وأكد أن قصر الامارات سيقوم بمثل هذه الحملة الترويجية في الولايات المتحدة سنويا مشيرا الي نجاح حملة هذا العام تؤكده الحجوزات المسبقة والكبيرة التي تم التوصل اليها قبل ايام .

وذكر أن قصر الامارات يتعامل مع شركاء اقوياء في صناعة السياحة في امريكا وتوقع ان يشهد الموسم القادم زيادة كبيرة في عدد سياح النخبة الامريكيين الي ابوظبي.


وردا علي سؤال حول استعدادات قصر الامارات للموسم المقبل قال السيد اولبرتز اننا جاهزون لاستضافة مهرجان الشرق الاوسط السينمائي في 10 اكتوبر القادم ومعرض ارت باريس – ابوظبي في نوفمبر القادم , واضخم كونسيرت موسيقي علي الاطلاق للفنانة العالمية كريستنيا اغوليرا في اكتوبر 2008 .

وأشار الي أنه خلال الشهور الثلاثة المقبلة سيشهد قصر الامارات العديد من المؤتمرات الكبري والمنتديات الدولية الهامة والمعارض الفنية والاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات والحفلات الموسيقية التي تتوج بحفل ضخم ليلة رأس السنة الميلادية نهاية العام الجاري .

وقال ” لهذا فان قصر الامارات محجوز بالكامل طيلة الاشهر الثلاثة وهذا يجعل اداءه قويا وغير متوقع وذلك بفضل الجهد المبذول من الادارة العليا وفريق العمل الذي يخوض دورات تدريبية باستمرار لرفع الكفاءة ولتمكين العاملين من اداء المهام المناطة بهم في الموسم القادم بمهارة عالية .

وأوضح أولبرتز في ختام اللقاء ان قصر الامارات تلقي عشرات العروض من رجال اعمال ومشاهير من المنطقة العربية وبعض الدول الاوروبية لقبول عرض /عطلة المليون دولار / لقضاء اجازة ملكية بمليون دولار امريكي في قصر الامارات , واشار الي انه سيتم الاعلان قريبا عن اسم الشخصية التي فازت بهذا العرض .

ويتضمن هذا العرض وهو بقيمة مليون دولار امريكي الإقامة لشخصين لمدة 7 ليال في احد الاجنحة الملكية الفاخرة في قصر الامارات ورحلات جوية خاصة الي دول اخري ومزايا فريدة لم يسبق ان تضمنها عرض سياحي علي الاطلاق.

وقال ان هذا العرض الملكي الي جانب الاقامة الفاخرة يغطي بوصفه الاول من نوعه في العالم تكاليف الرحلات الجوية ذهاباً وإياباً الي ابوظبي، ويتيح الحصول على ثلاث رحلات بطائرات خاصة الى الأردن والبحرين وإيران فضلاً عن هدايا ثمينة من المجوهرات الثمينة والسجاد العجمي .

وأشار الي انه سيتم التبرع بجزء من المبلغ الذي يتضمنه العرض لبرامج وانشطة خيرية واجتماعية في دولة الامارات .

ويشمل العرض رحلة عودة على الدرجة الأولى من أي مقصد دولي على متن طيران الاتحاد، وإقامة لمدة 7 ليال في جناح فاخر تصل مساحته الي 680 مترا مربعا ومرافقا وسائقا طوال فترة الإقامة في القصر وفي الرحلات الي الدول المجاورة ، واستخدام المنتجع بشكل يومي.

المصدر : وكالة انباء الامارات 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled