اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اليمن تبدا اكتوبر القادم حملة تنشيطية جديدة

أكد وزير السياحة اليمني نبيل الفقيه أن الوزارة ستبدأ في شهر أكتوبر المقبل حملة جديدة في الدول الأوروبية المصدرة للسياح إلى اليمن لاحتواء الآثار السلبية للحادث الإرهابي الذي استهدف السفارة الأمريكية بصنعاء الإسبوع الماضي.


وقال في تصريح صحفي اليوم إن الحملة الترويجية ستشمل كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا بشكل خاص إلى جانب قيام الوزارة بحملات مستمرة للترويج في الدول الأخرى لبناء السمعة الخارجية الجيدة والتأكيد على الأمن والاستقرار في اليمن وأن الحوادث الإرهابية تحدث في مختلف دول العالم.



وأوضح أن هناك أضرارا لحقت بقطاع السياحة جراء عملية السفارة الأمريكية بصنعاء منها إلغاء بعض الحجوزات وتجميد بعض البرامج السياحية مشيرا إلى أن الوزارة كانت نفذت حملات دولية ناجحة لزيادة حصة اليمن من السياحة الدولية وأن هذا الحادث الإرهابي جاء مع قرب بدء الموسم السياحي الجديد في اليمن.



وأعرب الفقيه عن ثقته في أن تضبط الأجهزة الأمنية المتورطين في العملية الإرهابية وأن تتضافر كل الجهود لمعالجة آثار الإرهاب على قطاع السياحة مشددا على أهمية تنامي الوعي الشعبي بأضرار الإرهاب وانعكاسه على الاقتصاد والاستثمار وزيادة حجم البطالة والفقر في اليمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled