اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة اليمن تشارك فى المعارض الدولية فى فرنسا واليابان

تشارك سياحة اليمن بوفد رفيع المستوى في فعاليات الدورة السنوية الحالية لمعرض “توب ريزا” المقرر اقامته في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من (16-19)سبتمبر الجاري، والدورة السنوية الحالية لمعرض”جاتا” المقرر اقامتها في اليابان خلال الفترة من (18-21) سبتمبر الجاري.


وأوضح المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أحمد البيل أن مشاركة اليمن في فعاليات المعرضين الدوليين تأتي ضمن برنامج مشاركة اليمن في المعارض والمحافل الدولية المعنية بصناعة السياحة.




وبين أن المشاركة تهدف إلى جانب الترويج للمنتج السياحي اليمني في السوق السياحية الاوروبية، إطلاعهم على آخر التطورات في القطاع السياحي، بما يسهم في زيادة نسبة القدوم السياحي لليمن، التعرف على آخر التطورات الخاصة بصناعة السياحة .




واشار إلى أن الفعاليات تتضمن تحفيز المشاركين من خلال هذه المعارض الدولية على زيارة اليمن وتوسيع مجالات التعاون السياحي بين الشركات والعارضين المشاركين في فعاليات المعرضين وعقد الكثير من اللقاءات مع المعنيين بصناعة السياحةوتوضيح صورة اليمن، والعمل على تقويض حدة التحذيرات التي تصدرها بعض البلدان بشأن منع رعاياها من زيارة اليمن والتي تقوم بناء على مغلومات مغلوطةعن اليمن.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled