اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة سوريا يفتتح عدة منشأت سياحية جديدة تبلغ تكالفها 612مليون ليرة

افتتح الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة أمس 5 منشآت سياحية بتكلفة 256 مليون ليرة سورية وتفقد4 منشآت سياحية أخرى قيد الإنجاز تقدر تكلفتها بـ 356 مليون ليرة سورية.

وشمل الافتتاح فندق اوربا نجمتان بتكلفة 91 مليون ليرة سورية ويقع في الحلبوني وفندق قصر الأميرات في باب الجابية 4 نجوم بتكلفة 24 مليون ليرة سورية وفندق دار الياسمين 5 نجوم في باب توما بتكلفة 63 مليون ليرة سورية وفندق قصر الشهبندر5 نجوم بتكلفة 45 مليون ليرة سورية إضافة إلى مطعم بيت السادات 3 نجوم بتكلفة 33 مليون ليرة سورية.


منشأت سياحية تضاف الى الطاقة الحالية فى سوريا




وشملت الجولة التفقدية فندق عيسى الطمشة 4 نجوم بتكلفة 189 مليون ليرة سورية ومطعم المهراجا نجمتان بتكلفة 10 ملايين ليرة سورية ومطعم العلية نجمتان بتكلفة 16 مليون ليرة سورية وفندق مؤسسة معامل الدفاع 3 نجوم بتكلفة 141 مليون ليرة سورية وكلها في مدينة دمشق.



وأكد الدكتور آغة القلعة في تصريح صحفي خلال الجولة أن هذه المنشآت التي تشجع وزارة السياحة على افتتاحها وتقدم جميع التسهيلات اللازمة للمستثمرين تأتي ضمن خطة الحكومة في دعم السياحة لتقديم منتج سياحي متميز.



وبين وزير السياحة أن هذه المنشآت السياحية تعكس مدى إقبال المستثمرين ليس فقط على الاستثمار الجديد وتوقيع عقود استثمار ولكن أيضاً على إنجاز هذه الاستثمارات والدخول بسرعة في الخدمة السياحية.



وأشار إلى الإقبال المستمر للسياح الأوروبيين على المنشآت السياحية التراثية على مدار العام بعد أن كان ينحصر في مواسم محددة فقط في الربيع والخريف لافتاً إلى وجود العديد من المنشآت السياحية في طرطوس واللاذقية سيتم افتتاحها قريباً إضافة إلى وضع حجر الأساس قريباً لفندق 5 نجوم في دمشق بتكلفة 2 مليار ليرة سورية.


المصدر : وكالة سانا للانباء

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled