اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الامارات تطلق اول قناة تليفزيونية سياحية على الانترنت

انطلقت فى الامارات أول قناة تليفزيوينة سياحية على شبكة الانترنت تحت أسم /أسفار تي في اونلاين/ وذلك في حفل كبير اقيم بفندق قصر الامارات بحضور عدد المسؤولين ورجال الاعمال وخبراء السياحة و السفراء والاعلاميين .

وتطلق القناة الجديدة مجلة /أسفار/ التي تصدر في دولة الامارات العربية المتحدة، بهدف تقديم خدمة إعلامية سياحية جديدة في الوطن العربي على شبكة الانترنت، حيث تبث القناة تقارير ولقاءات وأخبار صحفية سياحية من الإمارات ومختلف دول العالم .


وصاحب حفل الإطلاق مسيرة شبابية على كورنيش أبوظبي شارك فيها خمسون طفلاً من مختلف أنحاء العالم، حاملين رسالة حول أهمية التواصل بين حضارات وشعوب العالم.

وقال ابراهيم الذهلي ناشر ورئيس تحرير مجلة أسفار بأن فكرة القناة التليفزيونية على شبكة الانترنت /تأتي تتويجاً لما حققته المجلة من نجاح إعلامي خلال السنوات السبع الماضية منذ انطلاقها /.

واضاف انه تم اختيار أن تكون على شبكة الانترنت وليس على الأقمار الصناعية لتكون في متناول أكبر عدد من المشاهدين، مع وجود كل البرامج والتقارير والمواد الإعلامية معروضة بشكل دائم وقتما أراد المشاهد رؤيتها..وليس وفقا لجدول بث تليفزيوني يصعب متابعته /.
واضاف أن الإحتفال سوف يصاحبه مجموعة من الفعاليات والمفاجآت منها إطلاق برنامج -رحالات الامارات- المخصص للفتيات والسيدات في الإمارات لتشجيع السياحة النسائية داخل الامارات اولا ليتعرفن على المقومات السياحية الإماراتية..وهذا البرنامج سوف ينطلق بالتعاون مع رحالة الإمارات.

وأكد الذهلي أن الموقع الجديد ليس مجرد قناة تليفزيونية أو مواد إعلامية فقط..ولكنه موقع إجتماعي ينشر ثقافة السياحة والسفر في الوطن العربي..ويقدم رحلات وتذاكر سفر مجانية وإقامة في أكبر الفنادق بالوطن العربي..مع مجموعة مختلفة من البرامج والمعلومات للطفل والأسرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled