اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة المغرب تروج لفاس كوجهة سياحية جديدة العام الحالى

قال رئيس المجلس الجهوي للسياحة المغربية بفاس بولمان إدريس فصيح إن المجلس وضع برنامجا طموحا يرمي إلى الترويج لمدينة فاس كوجهة سياحية جديدة خاصة بالسوق الإفريقية.

وأكد فصيح خلال اجتماع المجلس الإداري للهيئة أن المجلس يعتزم تنظيم خلال2008 أسابيع ثقافية وكذا في مجال التعريف بالمطبخ المغربي في العديد من البلدان الإفريقية, من أجل تعزيز النتائج التي تم تحقيقها في السنة الأخيرة على مستوى هذه السوق.

وأضاف أنه فضلا عن السوق الإفريقية, فقد أعد المجلس برنامجا يهم تعزيز أنشطته الترويجية للمدينة بالأسواق الأوروبية التقليدية والانفتاح على أسواق أخرى خاصة الأمريكية والكندية.

وقال السيد فصيح إنه من ضمن انشغالات المجلس, تبرز المشاركة في المعارض السياحية الدولية الرئيسية, وتنظيم ورشات بالمدن التي يربطها خط جوي بفاس, وإصدار دليل للترويج والتعريف بالمدينة, وتنظيم كأس المجلس الجهوي للسياحة للغولف التي ستصبح هذه السنة مسابقة للمحترفين.

وكشف أن سنة2008 ستتميز بمواصلة الاحتفالات المخلدة لمرور12 قرنا على تأسيس العاصمة العلمية للمملكة, عبر تنظيم العديد من الأنشطة سواء بالمغرب أو بالخارج.

وفي مجال النهوض بالسياحة الداخلية, أوضح السيد فصيح أن المجلس يعتزم إطلاق حملة تواصلية بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة, على غرار تلك التي تم تنظيمها في الدار البيضاء (نهاية أسبوع بيضاوية).
وبعدما ذكر بأن المجلس الجهوي للسياحة قام خلال سنة2007 بالعديد من الأنشطة الترويجية واكتشف أسواقا جديدة, مع المشاركة في جهود التنشيط بالمدينة, أكد أن هذه الأنشطة مكنت المجلس من احتلال المرتبة الأولى ضمن المجالس الجهوية الأخرى للسياحة خلال العام الماضى 2007.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled