اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاولى فى المنطقة العربية ..سياحة دبي تدشن نظام جديد لحجز الفنادق عبر شبكة المعلومات العالمية الانترنت

بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في تطبيق نظام جديد لحجز الفنادق في دبي من أي مكان في العالم من خلال موقعها على شبكة الإنترنت والذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم والتي يؤكدها عدد متصفحيه الذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم .

ويستطيع أي شخص من أي بلد الدخول إلى موقع الدائرة : www.dubaitourism.ae
لكي يتعرف على أسعار المنشآت الفندقية في دبي والعروض التي تقدمها طوال العام والحجز في الفندق الذي يرغب في الإقامة به .

يقول سهيل بوهليبة مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات إن هناك إقبالا كبيرا على الحجوزات الفندقية عبر الإنترنت لجميع المنشآت الفندقية التي تقدم عروضا للنزلاء .

وأضاف إن الدائرة تعاقدت مع شركة ” ترافيلوستي ” وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال الحجوزات وذلك لتقديم أفضل الخدمات لزوار موقع الدائرة حيث تتعامل هذه الشركة مع جميع المنشآت الفندقية في دبي وذلك لضمان الحصول على أفضل سعر للغرف الفندقية .

ويستطيع السائح القادم إلى دبي أن يختار الفندق الذي يرغب في الإقامة به من بين 185 فندق ومجمع للشقق الفندقية و28 مكتب لتأجير السيارات إلى جانب أكبر الشركات السياحية وجميع شركات الطيران حتى يستطيع السائح أن يخطط لرحلته بالكامل إلى دبي .

ويستفيد زوار الموقع من كافة التخفيضات التي تقدمها المنشآت السياحية طوال العام وقراءة الكتيبات الترويجية للفنادق ويمكن الحجز عبر الإنترنت بـ 12 لغة في أكثر من 160 دولة .

وأكد بوهليبة أن حجز تذاكر الطيران سيبدأ أوائل العام المقبل حتى تكون الخدمة متكاملة بالنسبة للسائح وسيعتمد الحجز على متصفح الطيران Flight Navigator الخاص بالشركة الذي سيمكّن السائح من البحث المتقدم عن أسعار التذاكر ونسخها بل وحجز المقعد الذي يريده حسب توفر المقاعد ومعرفة عدة المقاعد المتبقية على الطائرة عند الحجز وذلك بالتنقل بين مواقع عدة شركات طيران .
كما سيتم قريبا الإعلان عن تأجير السيارات عبر الإنترنت بحيث يستطيع الزائر لدبي أن يختار بين أكثر من شركة ما يناسبه من عروض .

وأشار إلى أن موقع الدائرة على شبكة الانترنت يحظى بإقبال عالمي كبير حيث يبلغ عدد متصفحيه 1,5 مليون زائر شهريا ويتضمن الموقع العديد من المعلومات المفيدة للزائر في دبي والخدمات التي يستطيع الحصول عليها عبر الشبكة وبست لغات هي : العربية والانجليزية والألمانية والفرنسية والأسبانية واليابانية .
كذلك يتضمن موقع الدائرة كافة الكتيبات الترويجية التي تصدرها بحيث يستطيع تحميلها إلى جانب توفر خريطة عن دبي ودليل الفنادق .
ويُعد موقع الدائرة من أفضل المواقع التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات في الترويج لدبي سياحيا وتجاريا وكذلك الخدمات الالكترونية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled