اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

5ر6 مليون دينار حصيلة ايرادات المنشآت السياحية فى البحرين

ارتفع اجمالى ايرادات قطاع السياحة فى مملكة البحرين هذا العام الى 5ر6 ملايين دينار تقريبا مع نهاية العام المالى الجارى بزيادة تقدر بحوالى 15بالمئة مقارنة بحوالى 8ر5 ملايين دينار بحرينى خلال العام الماضي.

وقالت القائم بأعمال مدير قسمى التراخيص والايرادات بقطاع السياحة السيدة هدى الحمر فى تصريح لها اليوم أن النهضة التى شهدها القطاع السياحى البحرينى من حيث انشاء عدد من الفنادق الجديدة واقامة الفعاليات السياحية المختلفة فى البحرين ساهمت فى رفع اجمالى ايرادات قطاع السياحة.

وتوقعت أن تشهد السنوات القادمة المزيد من الايرادات فى قطاع السياحة الذى يشهد زيادة مطردة فى أعداد الفنادق والمطاعم السياحية وغيرها من المرافق خاصة تلك التى قيد الانشاء وينتظر أن تدخل الخدمة فى غضون العامين القادمين.

من جانبه قال القائم بأعمال وكيل قطاع السياحة بوزارة الاعلام البحرينية فوزى تلفت ان هناك أكثر من 15 فندقا عالميا تحت التأسيس فى مملكة البحرين من فئتى الخمس والاربع نجوم ، موضحا أن هذه الفنادق اختارت المملكة مقرا لها نتيجة للتقدم المستمر الذى يشهده القطاع السياحى فيها.

واضافت أن من بين هذه الفنادق العالمية الفور سيزونز وسوفيتيل وأيبس وهوليداى اكسبريس وهوليداى ان وكمبينسكى وغيرها من قمم الفنادق فى العالم موضحا أن هناك سبع شركات للادارة الفندقية رفيعة المستوى فى طريقها حاليا للتعاقد مع مستثمرين فى القطاع الفندقى البحرينى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled