اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقعات بارتفاع سياحة دبى بنسبة 15 فى المائة خلال الموسم الحالى

توقعت مصادر عاملة في قطاع السياحة والسفر بدبى نموا بنسبة تتراوح ما بين 10-15% في أعداد السياح القادمين الى دبي خلال الموسم السياحي الحالي وعزت المصادر النمو الى العديد من العوامل والتي تتمثل في ارتفاع أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الدولار والدرهم إضافة للارتفاع في أسعار النفط وما يترتب عليه من ارتفاع مستوى دخل ومعدل إنفاق الفرد في الدول المصدرة للنفط نتيجة العوائد النفطية الكبيرة بالإضافة لترسيخ دبي لمكانتها وجاذبيتها السياحية على مستوى العالم.

واشارت المصادر الى تلقي الشركات السياحية العديد من الحجوزات من مختلف دول العالم وخصوصا الدول الأوروبية الذين يتوافدون على الدولة للاستمتاع بشتائها الدافئ إضافة للتدفق السياحي من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يفضلون قضاء إجازاتهم القصيرة في دبي والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات التي تقام فيها وخصوصا خلال مهرجان دبي للتسوق.

واكدت المصادر ان شركات طيران سواء كانت العربية او العالمية قامت باتخاذ الاحتياطات اللازمة لتلبية الطلب الكبير عبر زيادة عدد رحلاتها القادمة الى دبي واستبدال الطائرات بأخرى ذات سعة استيعابية أكثر.

ولفتت المصادر الى حرص شركات السياحة والسفر وبالتنسيق مع الفنادق وشركات الطيران على تقديم عروض سعرية على أسعار الاقامة في الفنادق وتذاكر الطيران وترتيب برامج لزيارة الفعاليات الرئيسية وتنظيم الأنشطة مثل القيام برحلات السفاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled