اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ابو ظبى تشارك فى “سوق سياحة النخبة الدولي”بفرنسا

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة لأول مرة في “سوق سياحة النخبة الدولي” الذي انطلقت فعالياته أمس في مدينة كان الفرنسية ويستمر أربعة أيام.

وتعرض الهيئة وشركاؤها من القطاع السياحي الحكومي والخاص في أبوظبي مقومات بنيتها السياحية والمشروعات الجاري العمل عليها لتطوير القطاع والخدمات السياحية المختلفة.

وقال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة إن سوق سياحة النخبة الدولي واحد من أهم المعارض السياحية في العالم المتخصصة في الترويج للسياحة الفاخرة التي يستهدفها قطاع السياحة في الإمارة… مضيفا ان مشاركات الهيئة في هذا السوق وفي المعارض السياحية الاخرى تعد ركيزة في الترويج للإمارة وتسهم في وضع أبوظبي على الخارطة السياحية كوجهة راقية ومستدامة.

واشار إلى أن الهيئة نجحت بالتعاون مع شركائها من خلال المشاركات المتواصلة والمكثفة في جذب اهتمام السياح وتعزيز اهتمام مشغلي السياحة وموفري خدماتها.. مشيرا إلى أن الترويج للمقومات السياحية للإمارة والتعريف بأساليب الحياة العصرية الفاخرة والراقية هما أحد أهداف المشاركة في هذا المعرض.

ويعتبر “سوق سياحة النخبة الدولي ” الذي يحضره كل عام عدد من أبرز صناع القرار في القطاع السياحي العالمي منصة مثالية للالتقاء وتبادل الخبرات واستعراض القدرات السياحية للجهات المشاركة.

ويشارك في دورة العام الجاري من المعرض أكثر من 1300 عارض من مختلف أنحاء العالم يمثلون القطاعات السياحية المختلفة بما فيها سياحة الاستجمام والحوافز والمؤتمرات والأعمال.

ويعرض جناح هيئة أبوظبي للسياحة الذي يشارك فيه الى جانب هيئة ابوظبي للسياحة كل من فندق قصر الإمارات ورويال جت وفندق شنغريلا- قرية البري أهم مقومات وعوامل الجذب السياحي في الإمارة.

وتمثل الجهات المشاركة في ” سوق سياحة النخبة الدولي “سفر المغامرات وسفر الأعمال والمؤتمرات والفعاليات والسياحة البيئية والسياحة الجماعية والمنتجات الفاخرة وسياحة الحوافز والمؤتمرات وخدمات السفر الإلكترونية وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled