اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الشرق الأوسط تطلب شراء طائرة ثانية لشركة سيدر اكزيكيوتف

بيروت "المسلة"…. طلبت شركة طيران الشرق الاوسط شراء طائرة ثانية لشركة "سيدر اكزيكيوتف" للطيران الخاص التابعة لها، على أن تدخل الطائرة الجديدة الخدمة منتصف السنة المقبلة 2017.


وأكدت شركة طيران الشرق الاوسط – الميدل ايست طلب شراء طائرة "امبراير ليغاسي 500" ثانية لشركة الطيران الخاص التابعة لها "سيدر اكزيكيوتف"، وذلك خلال معرض الطيران الخاص للشرق لاوسط وشمال أفريقيا الذي يقام في دبي. ومن المتوقع أن تدخل الطائرة الجديدة في الخدمة في منتصف سنة 2017، علماً أن شركة "سيدر اكزيكيوتف" للطيران الخاص باشرت نشاطها مع طائرة ليغاسي 500 جديدة.

 

وتقدم الشركة خدمات تأجير طائرات خاصة الى جانب الخدمات الجوية التي تشمل الصيانة واستخدام خطائر الطائرات ومرافق للطيران العام في "مطار رفيق الحريري الدولي" في بيروت بحسب النهار.


واعتبر رئيس شركة "سيدر اكزيكيوتف" فؤاد فواز أن "هدف الشركة هو تقديم تجربة سفر رفيعة المستوى"، وقال: "ان طلب شراء طائرة ليغاسي 500 ثانية انما يدل على نوعية الخدمة التي نقدمها واداء هذا النوع الرائع من الطائرات". ونوّه الرئيس والمدير العام لشركة "امبراير كزيكيوتف" ماركو توليو بيليغريني بـ "الخدمة الراقية التي قدمتها شركة سيدر اكزيكيوتف منذ السنة الاولى لبدء نشاطها".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled