اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحويل رحلات الخطوط الجوية الجزائرية من بروسكل إلى مطار ليل بفرنسا

بروكسل "المسلة" …. تم تحويل جميع رحلات الخطوط الجوية الجزائرية التي تربط بين الجزائر-بروكسل- الجزائر إلى مطار ليل (فرنسا) إلى غاية إشعار آخر، حسبما علم امس الثلاثاء من ممثلية الشركة الوطنية ببروكسل.

 

في هذا الصدد صرح لواج ممثل الخطوط الجوية الجزائرية ببروكسل أمين مصراوة  "إننا قمنا بتحويل جميع رحلات الخطوط الجوية الجزائرية خلال الأيام المقبلة إلى مطار ليل-ليسكان في انتظار استئناف نشاط مطار بروكسل".

 

من جانبه أكد الرئيس المدير العام للشركة المسيرة لمطار بروكسل الدولي أرنو فيست اليوم الثلاثاء لوسائل الإعلام البلجيكية ان العودة إلى الحالة العادية لنشاط المطار المغلق على اثر اعتداءات 22 مارس سيستغرق أشهرا مشيرا إلى استئناف جزئي ابتداء من يوم الأربعاء.

 

و أكد في هذا السياق ان "استئنافا تدريجيا للنشاط محتمل لان المنشاة المؤقتة لا يمكنها استيعاب جميع الحجم المعتاد لما قبل الاعتداءات".

 

كما أشار إلى انه "حتى إذا كانت منشات البناية غير متضررة فان الكل سيتم إعادة انجازه و ذلك يستغرق أشهرا…".

 

و تابع مصراوة يقول "إننا في اتصال دائم مع مسير المطار لمتابعة تطور الوضع و اتخاذ الإجراءات الضرورية في الوقت المناسب" مستبعدا احتمال استئناف خط الجزائر-بروكسل-الجزائر مع مطلع الأسبوع المقبل.

 

و حسب ذات المتحدث فان كل استئناف لنشاط مطار بروكسل لن يكون في القريب العاجل إلا بشكل مؤقت و جزئي وذلك  لن يسمح للشركة الوطنية باستئناف نشاطها.

 

و أضاف ان "الأولوية بالنسبة لمسير مطار بروكسل هي السماح للشركات التي تعمل صباحا باستئناف نشاطها لان تلك الفترة هي التي تشهد اكتظاظا كبيرا".

 

إلا ان مصراوة قد أكد ان جميع الإجراءات قد اتخذت لتوجيه المسافرين إلى وجهتهم و في أحسن الظروف ،و تابع قوله ان التنقل من ليل إلى بروكسل يتم برا بفضل الإمكانيات التي وفرتها الشركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled