اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الامارات تشهد اقبال كبير على رحلاتها قبيل موسم العطلات

 

دبى "المسلة" ….. تشهد طيران الإمارات طفرة كبيرة في حركة المسافرين على رحلاتها هذا الأسبوع قبيل موسم العطلات، حيث يسافر المواطنون والمقيمون لقضاء عطلات قصيرة أو للقيام بزيارة الأهل والعائلة والأصدقاء.

 

وتظهر أحدث أرقام الحجوزات أن أعداد المسافرين عبر المبنى 3، المخصص لرحلات طيران الإمارات، خلال الفترة من اليوم وحتى 17 ديسمبر تزيد على 307 آلاف مسافر، ويتوقع أن يسجل الجمعة 16 ديسمبر ذروة الحركة.

 

ويمكن للمسافرين أيضاً إنهاء إجراءات سفرهم وتسليم حقائبهم عبر واحد من 16 كاونتراً في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 24- 6 ساعات من موعد السفر، ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة. وينبغي وجود جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر مع حقائبهم، حيث ينبغي أن لا يزيد وزن الحقيبة التي تحمل باليد على 7 كيلوغرامات لركاب الدرجة السياحية و14 كيلوغراماً لركاب درجة رجال الأعمال.

 

وقد خصصت طيران الإمارات 20 كاونتراً لركاب الدرجة السياحية في المنطقة 2 بالمبنى 3 لإنهاء إجراءات سفر العائلات، حيث يحظى أفرادها أيضاً بأولوية الصعود إلى الطائرات. وبعد إنهاء إجراءات السفر، يستطيع مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون، البالغون 18 عاماً فأكثر، استخدام الهوية الوطنية على البوابات الإلكترونية في المبنى 3، ما يسهل إجراءات الجوازات للمسافرين. أما العائلات التي تضم أفراداً أقل من 18 عاماً، فينبغي عليهم ختم الجوازات على كاونترات الهجرة حسبما ذكرت البيان.

 

ويحتاج المسافرون الذين ينهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة لذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين. أما العملاء الذين لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ولديهم أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرةً إلى كاونترات مراقبة الجوازات والفحص الأمني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled