اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تسيّر إيرباص A380 إلى ملبورن يونيو 2017

 

الدوحة "المسلة" …… أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن ترقية نوع الطائرة التي تشغلها على خط الدوحة – ملبورن في أستراليا إلى طائرة إيرباص A380 العملاقة، اعتباراً من 30 يونيو 2017، وذلك احتفالاً بحلول الذكرى السابعة لتدشين رحلات الناقلة القطرية إلى ملبورن.

 

وسيساهم تدشين الطائرة العملاقة التي تضم 517 مقعداً برفع القدرة الاستيعابية للرحلات بين الدوحة وملبورن بنسبة 44%، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين إلى هذه الوجهة، وبالتالي إتاحة المزيد من خيارات السفر والشحن الجوي لأكثر من 150 وجهة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية حول العالم.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية السابعة لبدء رحلاتنا إلى ملبورن، ويسرّنا بهذه المناسبة تقديم الطائرة العملاقة والمميزة إيرباص A380 على هذا الخط لنؤكد التزامنا بمواصلة تنمية خدماتنا في أستراليا، وسعينا نحو تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا المتوجهة من وإلى مدينة ملبورن.


وستساهم هذه الخطوة إلى جانب توسعاتنا في أوروبا من إتاحة المزيد من خيارات السفر – التي تمتاز بالسلاسة والسرعة عبر مقرنا الرئيسي في مطار حمد الدولي في الدوحة-  للمسافرين المتابعين رحلاتهم من أوروبا، والتي تنحدر منها العديد من العائلات في أستراليا، بما في ذلك المملكة المتحدة، ايطاليا، واليونان".


يشار إلى أن مدينةملبورن تشكل أولى محطات الخطوط الجوية القطرية في أستراليا، تلتها تدشين رحلاتها إلى كلٍ من بيرث، سيدني، وأديلايد. وكانت الناقلة القطرية قد دشّنت رحلاتها إلى ثاني أكبر المدن الأسترالية في 6 ديسمبر 2009 على متن طائرة بوينج B777 والتي تضم 259 مقعداً.

 

وسيسهم تسيير طائرة A380 بمضاعفة إجمالي القدرة الاستيعابية على خط الدوحة – ملبورن منذ تدشين الخدمة في عام 2009.

 

وتضم الطائرة 517 مقعداً موزّعة على طابقين في ثلاث درجات – ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و48 مقعداً في درجة رجال الأعمال و461 مقعداً في الدرجة السياحية.

 

وقد صمّمت المقاعد في كل الدرجات خصيصاً للخطوط الجوية القطرية بتعاون وثيق مع المصمّمين والمصنعين. وسيتمكن المسافرون من ملبورن إلى كلٍ من لندن وباريس الاستمتاع بكامل رحلتهم على متن طائرة A380وتتميّز مقصورة الدرجة السياحية بسقفها المرتفع وبتوزيع خاص للمقاعد ما يتيح للمسافرين مساحات أكثر رحابة تبعث على الراحة على متن الطائرة العملاقة.

 

كما يمكن للمسافرين من أعضاء نادي الامتياز الاستمتاع بأخذ قسط من الراحة في إحدى صالات مطار حمد الدولي الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، والتي تضم صالة الصفوة للدرجة الأولى، والتي تعد أول صالة لمسافري الدرجة الأولى الحائزة على جائزة "السبعة نجوم لصالة الدرجة الأولى" المرموقة، من جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة والتي تعد بمثابة "أوسكار الفخامة"، إضافة إلى صالة المرجان لرجال الأعمال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled