اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تسير رحلات يومية مباشرة إلى دبلن

 

الدوحة "المسلة" ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد بدء تشغيل رحلاتها اليومية المباشرة من دون توقف بين الدوحة والعاصمة الأيرلندية دبلن اعتبارًا من 12 يونيو2017.

 

وتمتاز مدينة دبلن الواقعة على الشاطئ الشرقي لأيرلندا بالعديد من المعالم الثقافية والتاريخية، ولطالما اجتذبت الزائرين من مختلف أنحاء العالم كي تتيح لهم فرصة التعرف على معالمها السياحية، مثل كاتدرائية سانت باتريك، وقلعة دبلن، وذلك أثناء جولاتهم واستمتاعهم بشواطئ المدينة الجميلة، وجبال ويكلو الشهيرة.

 

وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "شهدت الخطوط الجوية القطرية نموًا ملحوظًاً خلال السنوات الأخيرة، حيث أطلقت وجهات جديدة أضافتها إلى خارطة رحلاتها العالمية لتقديم أفضل الخيارات للمسافرين في مختلف أنحاء العالم.


ويأتي إطلاق الرحلات الجديدة إلى العاصمة الأيرلندية دبلن ليكون إضافة رائعة إلى شبكة محطاتنا، وأنا على ثقة بأن المسافرين بغرض الترفيه والأعمال سيستفيدون من الخدمة على طائرة بوينج 787 دريملاينر، وتجربة السفر السلسة لمتابعة رحلاتهم عبر مقرّ الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي الحديث".


وتتوفر للمسافرين على متن طائرة الجوية الخطوط القطرية من طراز بوينج 787 فرصة اختبار تجربة استثنائية من الرحابة، وفي المقاعد المصممة خصيصًا لدرجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية.


وتشتمل الطائرة على 254 مقعدًا ضمن مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية اللتين تمتازان بتصميماتهما الداخلية الخاصة. ويتوزع 22 مقعدًا في درجة رجال الأعمال بترتيب 1 – 2 – 1، في حين تشتمل الدرجة السياحية على 232 مقعدًا موزعة بترتيب 3 – 3 – 3. وتمتاز جميع المقاعد بشاشاتها الخاصة واتصال بشبكة WIFI، في حين يمكن فتح مقاعد درجة رجال الأعمال بشكل أفقي كي تتحول إلى أسرّة مسطّحة بالكامل.

 

وسيحظى المسافرون من دبلن بمتابعة رحلاتهم بشكل مريح عبر مطار حمد الدولي، حيث ستتاح لهم فرصة الاختيار بين أكثر من 100 وجهة للتسوق والطعام مع خدمات فريدة ، مثل: فندق المطار الذي يحوي حوض سباحة بطول 25 مترًا ومنتجع صحي مصمم حصريًا لركاب الترانزيت. ودشنت الخطوط الجوية القطرية 13 وجهة جديدة في عام 2016 حتى تاريخه.


وتغطي الرحلات الجديدة لهذا العام مدن: أتلانتا وبوسطن ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينة بيرمنجهام في المملكة المتحدة، وهيلسنكي في فنلندا، وبيزا الوجهة الرابعة في إيطاليا، ويريفان في أرمينيا، ومراكش الوجهة الثانية في المغرب، ورأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وويندهوك عاصمة ناميبيا، وسيدني وأديلايد في أستراليا، وكرابي في تايلاند، كما ستعيد الخطوط الجوية القطرية إطلاق رحلاتها إلى سيشيل في 12 ديسمبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled