اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الخارجية البريطاني يزور معرض ملتقى ألوان السعودية

 

الرياض "المسلة "…. قام وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون مساء أمس الأحد بزيارة لمعرض ملتقى ألوان السعودية 2016 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

وكان في استقباله الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الذي رافقه في جولة على المعرض، افتتحا خلالها جناح العلاقات السعودية البريطانية في المعرض الذي تشارك به السفارة البريطانية في الرياض ويضم عددا من الصور التاريخية عن البعثات الدبلوماسية البريطانية في المملكة واللقاءات التاريخية بين قيادات البلدين.
 


وفي ختام الجولة أدلى وزير الخارجية البريطاني بتصريح صحفي أبدى فيه إعجابه الشديد بما شاهده من صور تبرز تاريخ المملكة وإرثها الحضاري وتنوعها الثقافي والبيئي، منوها برؤية الأمير سلطان بن سلمان بتوعية شباب المملكة وتعريفهم بجمال وسحر بلادهم من خلال هذا المعرض.
 


وقال: "إنها تجربة استثنائية وقد هنأت الأمير سلطان بن سلمان على هذا المعرض المتميز وأهدافه المهمة، لأنني اعتقد أنه أمر مثير للاهتمام ورائع أن نثقف ونرفع وعي الشباب بهذه الطريقة الجميلة وأن نجعلهم يكوًنون أفكارا وصورا جميلة عن سحر وجمال بلادهم، لذلك كان من الرائع مشاهدة ذلك".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled