اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تنتج فيلما ترويجيا بطولة النجم العالمي شاروخان

دبي "المسلة" ….. كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي " دبي للسياحة" اليوم عن فيلم ترويجي جديد "#BeMyGuest" "كن ضيفي" بطولة النجم العالمي شاروخان.

 

وذكرت "دبي للسياحة" في بيان صحافي أن إطلاق الفيلم اليوم يأتي ليوضح السبب الحقيقي وراء اعتبار شاروخان مدينة دبي موطنه الثاني بعد موطنه الأصلي الهند .

 

ويظهر شاروخان من خلال هذا الفيلم .. الروح التي تتحلى بها مدينة دبي بالصوت والصورة عبر تجارب مختلفة في هذه المدينة ووسط سكانها بحسب وام.

 

يضم الفيلم القصير مشاهد مختلفة ترتكز على إظهار العروض التي تقدمها دبي لزوارها والتي تبدأ من المأكولات العالمية وعروض التسوق الجذابة والمغامرات الشيقة والفعاليات الثقافية وغيرها الكثير ما يعكس جمالية المدينة ومدى تعلق شاروخان بها بحسب وام.

 

ويكشف الفيلم عن كرم وضيافة دبي من خلال التفاعل الحقيقي لشاروخان الذي يلعب دور المضيف للسياح والمقيمين في دبي.

 

و ذكر شاروخان في تصريح صحافي له اليوم أن دبي تقدم تجارب لا نهاية لها لتبقى ذكراها محفورة في أذهاننا دائما تتنوع بين المغامرات المثيرة كالقفز المظلي أو رحلات السفاري أو المأكولات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم وسواء كنت مسافرا مع العائلة أو الأصدقاء فهذه المدينة تقدم حقا عطلة رائعة.

 

و وصف شاروخان العمل مع "دبي للسياحة" بأنه كان ممتعا وبفضل هذا التعاون تم اكتشاف مدينة دبي الملهمة بطريقة جديدة ومختلفة عن السابق وأتشوق كثيرا للعودة والاستمتاع بسحر هذه المدينة الرائعة مجددا.

 

و يعد هذا الفيلم واحدا من المبادرات العديدة الموجهة للجمهور في الهند التي تعتزم "دبي للسياحة" القيام بها وتعكس مدى الارتباط الوثيق بهذه السوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled