اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية تعاون مع يونيون باي العالمية

 

الدوحة "المسلة" ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اعتمادها لبطاقات "يونيون باي" الائتمانية والسحب الفوري عبر الموقع الرسمي للناقلة القطرية، متيحه بذلك لعملائها حول العالم المزيد من الخيارات لدفع قيمة تذاكر سفرهم والمنتجات الأخرى التي توفرها.


يذكر أن "يونيون باي" قد عززت مكانتها كشبكة عالمية معتمدة للبطاقات البنكية، حيث وصل عدد البطاقات التي قامت بإصدارها لأكثر من 5.8 مليار بطاقة حول العالم، وتعد إحدى أكثر طرق الدفع المفضلة في العديد من الأسواق العالمية ومنها الصين.


وستوفر شراكة الخطوط الجوية القطرية مع "يونيون باي" للمسافرين خدمة مرنة وآمنة للدفع من أي مكان بالعالم، حيث تم اعتماد البطاقة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.

 

ومن خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن المسافرون على متن رحلات الناقلة القطرية من حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني باستخدام العديد من العملات العالمية التي توفرها بطاقات "يونيون باي" بما في ذلك: اليوان الصيني، الجنيه الاسترليني، اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، دولار هونج كونج، الين الياباني، الون الكوري الجنوبي، الرينجيت الماليزي، الدولار النيوزلندي، الدولار السنغافوري، والبات التايلندي.وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن شراكتنا مع ’يونيون باي‘  العالمية، والتي تعد إحدى أبرز المؤسسات المصدرة للبطاقات المصرفية في العالم، ستساهم بتوفير خيارات دفع أكثر مرونة، وبالتالي تسهيل عملية حجز رحلاتهم على متن الخطوط الجوية القطرية.

 

نحن ملتزمون بإيجاد أساليب تساعد بتحسين الخدمات المقدمة لعملائنا، الأمر الذي يجسده إطلاق خدمة ’أبل باي‘، وبطاقة العضوية الرقمية لنادي الامتياز.


نسعى دائماً لتوفير خيارات أكثر آمناً وراحةً للمسافرين وتعزيز تجربتهم مع الخطوط الجوية القطرية".ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن مسافرو الخطوط الجوية القطرية من استخدام بطاقات "يونيون باي" لحجز رحلاتهم، وذلك عبر الضغط على شعار "يونيون باي" في صفحة الدفع.


ومن ثم سيتم توجيه العملاء إلى موقع "يونيون باي" لتعبئة بياناتهم، ومن ثم تأكيد الدفع على صفحة الخطوط الجوية القطرية وحصولهم على رقم مرجع الحجز.يذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد أطلقت مؤخراً خدمة "أبل باي"، والتي أصحبت من خلالها أول ناقلة جوية خليجية تعتمد حلول "المحفظة الذكية" في مختلف الدول التي تتيح استخدام "أبل باي".


وستساهم حلول "أبل باي"، التي يمكن استخدامها على مختلف أجهزة نظام "iOS"، بتسهيل عملية حجز رحلاتهم وإتمامها بضغطة زر. ويمكن ربط تطبيق "أبل باي" بتقنيات بصمة الأصبع، وبالتالي دفع قيمة التذاكر مباشرة عبرها.

 

كما أطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً ميزة العضوية الرقمية لنادي الامتياز، والتي تشكل أحدث ابتكارات الناقلة القطرية ضمن خدماتها الرقمية. ويأتي إطلاق الميزة الجديدة كجزء من التزام الخطوط الجوية القطرية نحو تبسيط تجربة العملاء وإتاحة المجال أمامهم للاستمتاع بتجربة أكثر سهولة، حيث توفر لهم خيارات الوصول إلى مختلف الميزات والفوائد التي يقدمها نادي الامتياز عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية، أو الموقع الرسمي للناقلة القطرية، ومحفظة أبل الذكية، أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال صورة محفوظة على أجهزتهم المحمولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled