اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اتفاقية شراكة بين ساتكوم دايركت ولوفتهانزا تكنيك لتقديم المحتوى على الطائرات

دبي "المسلة" ….. يمكن لمشغلي الطائرات الآن توفير إمكانية عرض أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية للمسافرين على متن الطائرة.


حيث جرى الإعلان اليوم خلال فعاليات معرض "ميبا 2016" عن شراكة امس بين شركة "ساتكوم دايريكت" و"لوفتهانزا تكنيك" لتزويد مشغلي الطائرات بمجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.


وستتاح هذه الخدمة في البداية على الطائرات المجهزة بأنظمة (nice® HD) للمقصورة ، حيث سيتم توفير محتوى (nicemedia) عن طريق جهاز ذاكرة محمول سهل الاستخدام يتم وصله مباشرة إلى نظام (CMS). ولا توجد حاجة للاتصال بشبكة الانترنت لعرض المحتوى، وستضاف الأفلام والبرامج الجديدة على أساس شهري. وسيتم استعراض المحتوى المتاح أمام الحضور خلال أيام المعرض في القاعة 477.


وبحلول منتصف عام 2017 سيكون النظام متاحاً لجميع منصات IFE/CMS عبر (nicemedia SMARTBOX)، والمدعوم من قبل "ساتكوم دايريكت". ويتيح هذا النظام للركاب إمكانية مشاهدة المحتوى عبر شاشات المقصورة أو من خلال الأجهزة الإلكترونية الشخصية بما في ذلك أجهزة الأي فون والأي باد وهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية بحسب رويترز.

 

وبهذا السياق قال فيليب فون شروتر، مدير برامج OEM في "لوفتهانزا تكنيك": "تتميز شركة ساتكوم دايريكت بنهج عملها الذي يشبهنا كثيراً. وقد رسخت كلتا الشركتين سمعة سمعة قوية في سوق طائرات رجال الأعمال بفضل الاعتماد على التكنولوجيا المتطورة والتركيز على العملاء. ونعمل معاً لتسهيل الوصول إلى المحتوى المتميز المرخص بسهولة ولقاعدة واسعة من العملاء".

 

وقال كين بانتوفت، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في شركة "ساتكوم دايريكت": "تتيح لنا هذه الشراكة مع شركة لوفتهانزا تكنيك بتقديم نوعية عالية من الترفيه للركاب على متن الطائرات من خلال نظام مريح وسهل التوصيل والتشغيل, وسيمكن للمسافرين الاستمتاع بأحدث الافلام والمسلسلات التلفزيونية".


يُذكر أن المحتوى متوفر باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية عبر مجموعة متنوعة من التصنيفات بما في ذلك الأكشن والمغامرات والكوميديا، وأفلام الأسرة والخيال العلمي، وهو مرخص ومؤمن من إدارة الحقوق الرقمية.

 

ويشمل نظام nicemedia)) 50 فيلماً و30 برنامجاً تلفزيونياً، ويجرى تحديثه شهرياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled