اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يطالب بعدم المغالاة فى البرامج السياحية لجذب الشباب لزيارة مصر

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

القاهرة "المسلة" ….. ناشد عبد الحميد نقريش رئيس اتحاد الجاليات المصرية في فرنسا وزيري السياحة والطيران بالتدخل والتنسيق المشترك لوضع برامج متنوعة تتناسب وكافة الشرائح المختلفة وخاصة الشباب من الجيل الثاني والثالث حتي يكون هناك تدفق اعداد غفيرة لربطهم بالوطن الام وتنشيط السياحة في مختلف المدن المصرية.

 

جاء ذلك في بيان رسمى على الصفحة الرسمية للإتحاد حيث استنكر ان تسيطر الشركات الاجنبية على السوق السياحي في مصر خاصة فينا يتعلق بأسعار الطيران.

 

أكد  عبد الحميد نقريش ،رئيس الاتحاد في البيان على أن الأسعار التشجيعية من شأنها جذب الكثير من المصريين المقيمين في أوروبا والراغبين في قضاء عطلة نهاية العام و الكريسماس في وطنهم الأم.

 

واعتبر نقريش أن تلك التدابير ستسهم أيضا في دفع حركة السياحة الوافدة إلى مصر ودعم الاقتصاد الوطني داعيا إلى اتخاذ إجراءات غير تقليدية حتى لا تذهب أموال المصريين بالخارج إلى شركات غير مصرية.

 

من جانبه اوضح جِبْرِيل محفوظ نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في فرنسا ان المصريين في الخارج وبخاصة في أوروبا يسعون الى قضاء اجازة الكريسماس والعام الجديد في مصر مع ذويهم.


واضاف جبريل ان المغالاة في اسعار تذاكر الطيران المتاحة من الشركة الوطنية في مصر تمثل عائقا أمامهم.


واكد محفوظ أن المسئولية الوطنية تحتم علينا جميعا ان يكون هناك تدخل فوري من جانب المسئولين لدعم اقتصاد الوطن واتخاذ الإجراءات غير التقليدية حتى لا تذهب اموال المصريين بالخارج الي شركات غير مصرية وانه من الواجب أن يعمل الجميع لرفعة شأن مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled