اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة الإرلندية تطلق مبادرة مشتركة مع الاتحاد للطيران

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت هيئة السياحة الإرلندية عن إطلاق مبادرة مشتركة مع الاتحاد للطيران، تهدف من خلالها إلى تحفيز الأعمال والتجارة، وذلك خلال معرض الحملة الترويجية لإمارة أبو ظبي، في فندق سوفيتيل على كورنيش أبو ظبي.


يأتي هذا الإعلان بعد لقاء جمع كلاً من نايل غيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية، وبيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران. وهذه المبادرة جزء من برنامج «سوبر سيلر» من الاتحاد للطيران لتشجيع وكلاء السفر على بيع تذاكر الطيران وحزم العطلات إلى جزيرة إرلندا، حيث سيحصل أفضل اثنين من البائعين على جائزة مؤلفة من بطاقة ذهاب وإياب إلى دبلن للاستمتاع بتجربة متميزة في هذه الوجهة الآسرة بحسب الحياة.


وقال غيبونز: «قدرت هيئة السياحة الإرلندية عدد الزوار إلى جزيرة إرلندا بما يقارب 65 ألف مسافر خلال عام 2015، وذلك بمعدل نمو بنسبة 18 في المئة مقارنة بنسبة العام السابق. ويعتبر قطاع الطيران المباشر والآمن والمريح من الاتحاد للطيران في أبو ظبي، العامل الأهم الداعم لقطاع السياحة المتنامي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إرلندا، حيث تعتبر الاتحاد للطيران في مثابة الداعم الرئيس. ويسعدنا في الحقيقة إطلاق هذه المبادرة لتعزيز الأعمال والتجارة، ونتطلّع قدماً إلى استمرار التعاون المثمر ودعم النمو خلال السنوات المقبلة».


وقال بومغارتنر: «نحن نقدّر علاقتنا المتميزة مع هيئة السياحة الإرلندية. هذه الشراكة تساعد على تطوير خدماتنا إلى السوق الإرلندي، والتي نقدمها لمصلحة ملايين المسافرين الباحثين عن تجربة رائدة واستكشاف ما تقدمه جزيرة إرلندا لزوارها». وأضاف بومغارتنر: «من خلال العمل في شكل وثيق مع القطاع التجاري، فإننا قادرون على زيادة الوعي وتسليط الضوء على شريحة واسعة من خدمات السفر التي نقدمها إلى إرلندا انطلاقاً من مجموعة واسعة من الوجهات على شبكتنا العالمية. ولدى جزيرة إرلندا الكثير لتقدمه لزوارها من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالأعداد المتزايدة للمسافرين في البلاد».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled