اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تحتفي بتدشين رحلاتها إلى بيزا

الدوحة "المسلة" ….  زار أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية مدينتي فلورنسا وبيزا الواقعتين في منطقة توسكانا وذلك احتفالاً بتوسع الناقلة في إيطاليا.


وقابل الباكر خلال زيارته ممثلون عن وسائل الإعلام الإيطالية واستضاف عشاء لكبار الشخصيات في فلورنسا، عاصمة منطقة توسكانا.


وقد دشنت "القطرية" مؤخراً رحلات مباشرة بين بيزا ومطار حمد الدولي في الدوحة، لتضاف إلى الوجهات الثلاث التي تسّير إليها الناقلة القطرية رحلاتها في إيطاليا وهي روما وميلان والبندقية.وقال سعادة الباكر: "يعكس نمو عمليات الخطوط الجوية القطرية في إيطاليا أهمية هذا البلد في شبكتنا العالمية، خصوصاً  لمسافري الأعمال والسياحة الراغبين بزيارة روما وميلان وبيزا والبندقية".


وأضاف الباكر: "يسرني أن أحظى بهذه الفرصة للقاء وجوه المجتمع ورجال الأعمال خلال زيارتي إلى توسكانا، والاستمتاع بهذه الوجهة الساحرة والمنطقة الرائعة".ومع الزيادة في الطلب على السفر إلى ومن إيطاليا على الخطوط الجوية القطرية مؤخراً، تمت إضافة بيزا إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية في 2 أغسطس ، وذلك بعد أقل من 12 شهراً على زيادة السعة إلى روما وميلان والبندقية.


ورفعت الناقلة القطرية سعتها إلى كل من روما وميلان بنسبة %30 في عام 2015 مع تسيّير الطائرات ذات الجسم العريض في الرحلتين اليوميتين إلى كل من هاتين الوجهتين، بينما ارتفعت السعة إلى البندقية بنسبة %70 مع تسيّير طائرات من إيرباص A330 في العام نفسه، لتحل محل طائرات الإيرباص A320.


وتسير الناقلة القطرية رحلاتها إلى بيزا على متن طائرات A320 وهي الوجهة الرابعة للقطرية في إيطاليا بعد بدء رحلاتها إلى ميلان في عام 2002 وروما في 2003 والبندقية منذ عام 2011.تسير "القطرية" حالياً ست رحلات يومية إلى وجهاتها في إيطاليا، بمعدل رحلتين إلى ميلان وروما، وواحدة إلى البندقية وواحدة إلى بيزا.


وسترفع الرحلة اليومية الجديدة إلى بيزا عدد الرحلات الأسبوعية للقطرية من الدوحة إلى إيطاليا من 35 إلى 42 رحلة.ستربط الوجهة الجديدة المسافرين من توسكانا بشبكة الناقلة الجديدة، من خلال مقر عملياتها في الدوحة بأكثر من 150 وجهة للأعمال والسياحة تتضمن أستراليا، الصين، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، المالديف، باكستان، سنغافورة، سريلانكا، الفلبين، تايلاند، وفيتنام. توفر طائرة إيرباص A320 للشركات فرص توريد وتصدير البضائع إلى ومن بيزا مع إمكانية نقل 11 طناً من الشحن في بطن الطائرة في الأسبوع .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled