اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حفل الفنان جيدون كريمير ومهرجان مسرح بلا إنتاج في مركز الفنون بمكتبة الاسكندرية

 

الإسكندرية "المسلة" ….. يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الاسبوع مجموعة فعاليات ثقافية وفنية متنوعة، تبدأ اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر بحفل موسيقي للفنان العالمي جيدون كريمير وأوركسترا الحجرة كريميراتا بالطيقا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

 
كما يقدم برنامج السينما في إطار ملتقى الأفلام القصيرة عرض مسابقة أفلام الطلبة في مهرجان كان 2015، حيث يعرض 8 أفلام في قاعة الأوديتوريوم، الساعة السابعة مساء اليوم.


ويلقي المايسترو هشام جبر؛ مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر ثالث محاضرة في سلسلة التذوق الموسيقي بعنوان "أسلوب موسيقى الباروك والفوجا" وذلك الساعة السادسة مساءً في قاعة الأوديتوريوم، كما يقام في نفس اليوم عرض مسرحي بعنوان "السايكو" من البحرين في إطار مهرجان "مسرح بلا إنتاج" وذلك على خشبة المسرح الصغير، الساعة الثامنة مساء. 

ويقام يوم الثلاثاء 8 نوفمبر عرض مسرحي بعنوان "نهير الخوف" من تونس في المسرح الصغير، أما الأربعاء 9 نوفمبر فيشهد المسرح الصغير العرض المسرحي "بجماليون" من بلغاريا الساعة السادسة مساءً. أما يوم الخميس 10 نوفمبر فيقام حفل ختام مهرجان مسرح بلا إنتاج، وذلك في القاعة الكبرى الساعة الثامنة مساءً، وتقام أيضًا احتفالية قسم تعليم الفنون "معرض فن الطفل (عالم خاص) –  الملتقى الثاني" في قاعة المعارض الشرقية ويستمر المعرض يوميًّا حتى يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled