اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركة طيران أمريكية تعفي المسافرين من رسوم الحقائب

 

واشنطن "المسلة" …. تصدرت شركة طيران أمريكية أخبار الصحف العالمية والمحلية ووسائل التواصل الاجتماعي، هي "ساوث ويست إيرلاينز"، عندما أعلنت اعتزامها نقل حقائب الركاب مجانًا رغم ضغوط المساهمين من أجل فرض رسوم على نقل الحقائب؛ وذلك بهدف زيادة إيرادات الشركة.


 
 وقال جاري كيلي، الرئيس التنفيذي للشركة، في مؤتمر بعد إعلان نتائج الشركة: لدينا موقف فريد ومحبوب في هذه الصناعة بهذا الأسلوب، وسنكون حمقى إذا تخلينا عنه؛ لذلك لا يوجد أي تفكير في سياسة فرض رسوم على الحقائب.


 
وكانت الشركة قد تخطت الرقم المليار دولار في عام ٢٠١٥.


 
 وبحسب التقارير، فإن رسوم نقل الحقائب يحقق إيرادات بمليارات الدولارات لشركات الطيران الأمريكية الأخرى، وهو ما يمكن أن يساعد "ساوث ويست" في مواجهة المنافسة السعرية المتزايدة مع بعض شركات الطيران الإقليمية.


 
 وبحسب وزارة النقل الأمريكية، فإن أكبر 13 شركة طيران أمريكية جمعت خلال العام الماضي 3.8 مليار دولار من رسوم نقل الحقائب، إلى جانب ثلاثة مليارات دولار أخرى، دفعها الركاب الذين غيّروا أو ألغوا حجزهم.


 
 يُذكر أن شركة "ساوث ويست" هي الوحيدة بين شركات الطيران الأمريكية والعالمية التي لا تحصل على رسوم مقابل حقائب الركاب، ولا رسم على تغيير حجز تذاكر الركاب، وحتى الأطفال حتى سن تسع سنوات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled