اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملكية الأردنية توقع اتفاقية شراكة مع فنادق إنتركونتيننتال

 

عمّان "المسلة" ….. وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الأردن المملوكة لمؤسسة الضمان الاجتماعي، اتفاقية شراكة تتيح لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية "رويال بلاس" فرصة الحصول على أميال سفر مجانية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في فنادق المجموعة.

 

وبحسب البيان الصادر عن الملكية الأردنية، اليوم الأربعاء، وقع الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها بين برنامج "رويال بلاس" وجميع فنادق المملكة، عن الملكية نائب المدير العام للشؤون التجارية سيرفر آيدن، وعن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأردن المدير العام الإقليمي للمجموعة أسامة مسعود.

 

وبموجب الاتفاقية، تقوم الملكية بمنح المسافرين على متن طائراتها من أعضاء برنامج المسافر الدائم "رويال بلاس" 3 أميال سفر تضاف إلى رصيد حساباتهم في البرنامج لقاء كلّ دينار أردني يقومون بإنفاقه في فنادق المجموعة المشاركة، وهي منتجع إنتركونتيننتال العقبة، كراون بلازا عمّان، منتجع كراون بلازا البحر الميت، ومنتجع هوليداي إن البحر الميت وفندق هوليدي إن عمان بحسب بترا.

 

وأوضح بيان الملكية أنه يتوجب على الأعضاء للحصول على هذه الأميال المجانية إبراز بطاقاتهم الخاصة بالبرنامج لدى مكتب الاستقبال عند وصولهم للإقامة في أحد فنادق المجموعة، أو عند تناولهم وجبات الطعام أو الشراب في أحد المطاعم أو المقاهي التابعة لهذه الفنادق، أو عند استخدامهم أحد المنتجعات الصحية أو النوادي الرياضية أو المرافق الأخرى الخاصة بالمجموعة في الأردن.

 

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن سليمان عبيدات عن سعادة الشركة بالشراكة مع خمسة من مجموعة فنادق إنتركونتننتال الأردن، لفتح المجال أمام أعضاء برنامج الملكية للمسافر الدائم "رويال بلاس" المقيمين في الأردن أو خارجه للحصول على أميال رويال بلاس إضافية بمعدل ثلاثة أميال لكل دينار يصرفه العضو مقابل إقامته في أحد فنادق المجموعة المشاركة أو عند استخدامه لمرافق الفنادق من مطاعم ومنتجعات صحية ونوادٍ رياضية وغيرها من المرافق.

 

وأشار عبيدات وفقاً للبيان إلى أن هذه الشراكة من شأنها أن تلقى ترحيباً من قبل متلقي الخدمة لكلا الطرفين، وبما يسهم في تعزيز الفرص التجارية لكليهما ويحفز المتعاملين على الإفادة من الامتيازات العديدة التي توفرها هذه الشراكة واستثمار مزايا برنامج "رويال بلاس" مع الملكية الأردنية والذي يشهد إقبالاً كبيراً من المسافرين على الانتساب لعضويته بشكل متواصل.

 

من جانبه قال أسامة مسعود، "يسعدنا أن نكون أول مجموعة فندقية في الأردن تعقد شراكة من هذا النوع مع شركة طيران رائدة في منطقة الشرق الأوسط مثل الملكية الأردنية، حيث تأتي هذه الاتفاقية بهدف تقديم مزايا جديدة لعملائنا من أعضاء برنامج المسافر الدائم "رويال بلاس"، الأمر الذي يؤكد حرصنا على تبنّي الشراكات الناجحة التي تقدّم كل ما هو مميّز لعملائنا بما يلبي تطلعاتهم، ويعزّز تجربة السفر لديهم".

 

وأشار البيان إلى ان شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تهدف من خلال برنامج المسافر الدائم "رويال بلاس" إلى تعزيز تجربة السفر لدى المسافرين على متن طائراتها، وذلك عن طريق تقديم خدمات فائقة الجودة ومزايا متنوعة ومرونة كبيرة، حيث يرتكز البرنامج على اكتساب الأميال مع كل رحلة يقوم بها المسافر بناء على الوجهة وسعر التذكرة والدرجة التي يختار السفر عليها، كما يمكن استبدال الأميال التي يجمعها المسافر في حسابه بمزايا تقدمها له الملكية الأردنية أو من خلال السفر على رحلات شركائها في تحالف الطيران العالمي (oneworld) الذي تتمتع بعضويته الملكية الأردنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled