اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسير طائرة بوينج 787 دريملاينر إلى جوهانسبرج

 

أبوظبي "المسلة" ….. حطت طائرة الاتحاد للطيران الحديثة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر في جوهانسبرج اليوم بعد رحلتها الافتتاحية من أبوظبي.

 

وتضم الطائرة المرتبة وفق نظام الدرجتين التي تشغلها الشركة لخدمة هذه الوجهة بمعدل يومي مقصورات درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للاتحاد للطيران من الجيل القادم .

 

وأكد بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن القرار بالترقية إلى الطائرة دريملاينر يأتي في مسار تلبية الطلب القوي الذي حظينا به من مسافري الأعمال والترفيه إلى ومن جنوب أفريقيا.

 

من جانبه قال جون فريل مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في جنوب أفريقيا "يعد البدء في تشغيل الطائرة طراز بوينغ 787 تطورا مرحبا به لما سيسهم به من تعزيز لتجربة ضيوفنا المسافرين على تلك الوجهة.. مشيرا الى ان طائراتنا الفاخرة توفر طراز دريملاينر تجربة سفر تعد الأفضل في فئتها وتولي عناية فائقة لأدق تفاصيل الرحلة." جدير بالذكر أن كافة طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ دريملاينر 787-9 تشمل تصاميم الشركة الداخلية المتفوقة من الجيل التالي وتتألف من 28 وحدة من "استوديو درجة رجال الأعمال" و271 مقعدا ذكيا في الدرجة السياحية.

 

وتوفر جميع مقاعد استوديو درجة رجال الأعمال إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات وتتميز بمقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة وزيادة تبلغ 20 في المائة في المساحة الشخصية. وتتمتع المقاعد المنجدة بجلود بولترونا فراو الفخمة بخاصية التدليك في المقعد ونظام التحكم الهوائي في المساند الذي يساعد الضيوف على تعديل صلابة وراحة مقاعدهم. ويحتوي كل مقعد في درجة رجال الأعمال على شاشة عرض تلفزيوني تعمل باللمس مقاس 18 بوصة مع سماعات إلغاء الضوضاء.

 

وتضم الدرجة السياحية 271 مقعدا ذكيا توفر جميعها راحة معززة بفضل مسند الرأس الجانبي في كل مقعد ودعامة الظهر القابلة للتعديل وشاشة عرض تلفزيوني شخصية تعمل باللمس مساحة 11.1 بوصة كما يصل عرض المقعد إلى 19 بوصة.

 

وبالإضافة إلى خدمات اتصالات الهاتف المتحرك والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة مع منافذ طاقة ويو أس بي في كل مقعد تم تجهيز طائرات الاتحاد للطيران طراز بوينج 787 دريملاينر بأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة توفر ما يزيد عن 750 ساعة من الترفيه حسب الطلب شاملة سبع قنوات فضائية من البث المباشر وألعابا إلكترونية محسنة وشاشات عرض عالية الوضوح على امتداد كافة المقصورات.

 

أما على صعيد الضيافة المرموقة التي تشتهر بها الاتحاد للطيران فتوفر الشركة على متن الطائرة خدمات مبتكرة مثل المربيات في الأجواء الحاصلات على التدريب لدى كلية نورلاند الشهيرة عالميا في المملكة المتحدة والمتخصصات في تقديم المساعدة للعائلات المسافرة مع أطفال.


ويتم اختيار مديري الأطعمة والمشروبات من أكبر المطاعم والفنادق العالمية ويقومون على توفير التوصيات للضيوف في درجة رجال الأعمال فيما يخص تشكيلة موسعة من خيارات الأطباق من القائمة والمشروبات والأكل في أي وقت.

 

وتعتبر جوهانسبرغ المدينة التاسعة التي ستخدمها طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر. ويتم استخدام دريملاينر أيضا إلى بريسبن ودوسلدورف وبيرث والرياض وشنغهاي وسنغافورة وواشنطن العاصمة وزيوريخ.

 

وتعد صفقة الاتحاد للطيران لاستلام طائرتين من طراز بوينج 787-9 دريملاينر وبوينج 787-10 دريملاينر واحدة من الأضخم في العالم لهذا الطراز من الطائرات ليرتفع بذلك مجموع طائرات الشركة منها إلى 71 طائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled