اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة تركية تطوّر نظاما لحماية المؤسسات الحكومية من الطائرات بدون طيار

 

اسطنبول "المسلة" ….. أعلنت شركة "أسيلسان" التركية للصناعات العسكرية والإلكترونية عن تطوير نظام  متطور لحماية المؤسسات الحكومية والمناطق التجارية الحيوية  والمؤسسات الخاصة من الأنشطة غير المشروعة للطائرات بدون طيار الصغيرة منها والمتناهية في الصغر.

 

و في هذا السياق أشارت صحيفة "كونيش" التركية إلى أن نظام الدفاع الجوي المتقدم الذي طورته شركة "أسيلسان" أطلق عليه اسم "إِخطار"، وقد صمم  لمساعدة قوات الأمن على حماية المجالات الجوية من الأنشطة غير المشروعة للطائرات بدون طيار.

 

حيث يمكن لنظام "إخطار" العمل في الظروف الجوية القاسية، كما تتضمن آلية عمله تحقيق سلامة الأماكن العامة والتجارية من خلال مجموعة واسعة من التطبيقات التي أثبتت فعاليتها في حماية المباني ومجالاتها الجوية من أي اختراق، ويستطيع هذا النظام المتطور تحديد أماكن وجود الطائرات المسيّرة تلقائيًا ومتابعتها واتخاذ التدابير المناسبة لإعاقة عملها، وذلك بفضل كاميرات أجهزة المراقبة الحساسة التي يمتلكها النظام بحسب ترك برس.

 

يذكر أن هذا النظام طوّر بعد انتشار نشاط الطائرات التي يتم التحكم بها عن بعد والتي تُنتج للاستخدامات المدنية، نظراً إلى انخفاض أسعارها وسهولة الحصول عليها من محال السلع الإلكترونية وعبر الإنترنت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled