اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران كاملة الخدمات

الدوحة "المسلة" …. فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا" للمرة الثانية على التوالي وذلك في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا FTE 2016في حفل أقيم في سنغافورة الأسبوع الماضي.


وجاء فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة تقديراً لتجارب السفر الاستثنائية التي توفرها والالتزام الكامل بتقديم خدمة عملاء راقية للمسافرين.


وتدخل جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا عامها الحادي عشر لتحتفي بخطوط الطيران الرائدة في المنطقة، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الخبراء في هذا المجال ضمن عملية استشارية مكثفة.


وقال روسن ديمتروف نائب الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية :"إنه من الشرف لنا أن نحصل على جائزة " أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا" للعام الثاني على التوالي من قبل لجنة الخبراء المختصين في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا 2016. آسيا سوق مهم وواعد للخطوط الجوية القطرية، وتؤكد هذه الجائزة على التزامنا القوي بالمنطقة.


نحن فخورون بتوفير أفضل تجارب العملاء في جميع المقصورات. أود أن أشكر طاقم الضيافة على تفانيه للحصول على هذه الجائزة القيمة التي تؤكد أن الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الرائدة في غرب آسيا".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled