اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إيقاعات إيمان الزيات في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية

الإسكندرية "المسلة" ….. ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء 8 من نوفمبر في الساعة السادسة والنصف مساء ندوة لمناقشة مخطوط المجموعة القصصية "إيقاعات من جرانيت" للأديبة إيمان الزيات، يناقشها الأديبان د.عبد الباري خطاب وحسن اللمعي. ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة؛ المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.


يذكر أن إيمان الزيات أديبة سكندرية نشرت أعمالها الإبداعية والنقدية بالعديد من الصحف والدوريات المصرية والعربية ورقيا وإلكترونيا، وهى عضو نادى أدب القباري. حصلت على المركز الثالث بمسابقة وزارة الشباب والرياضة للقصة القصيرة على مستوى الجمهورية سنة 2000. وفازت بقصة "مقعد فارغ للحبيبة " في مسابقة "مؤسسة" شغف الثقافية سنة 2015. وحصلت على شهادة تقدير من مجموعة "الشعر والحب والسلام" سنة 2015.


نشرت أعمالها القصصية في ثلاث مجموعات قصصية مشتركة هي: مجموعة "فقط سويا" سنة 1999. مجموعة "شغفيون" لسنة 2015. مجموعة "روائع القصص" مع 48 كاتب وكاتبة بالوطن العربي 2016.

ولإيمان الزيات ثلاثة أعمال مطبوعة ورقيا وإلكترونيا وبطريقة برايل صدرت كلها في عام 2016 هي: مجموعة قصصية بعنوان (يمر على روحي كدهر) عن دار حسناء للنشر. رواية قصيرة (نوفيلا) بعنوان (الرجل الذي ليس على مايرام) عن دار نشر "حروف منثورة" للنشر الإليكتروني. ديوان شعر بعنوان (كتابة بطعم الأسر) مطبوع بطريقة "برايل" من قبل جمعية (مزايا للمكفوفين).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled