اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

220 مليون جنيه لمشروعات السنة الأولي من الخطة الإستراتيجية لجامعة حلوان

كتب: د. عبد الرحيم ريحان

القاهرة "المسلة" ….. افتتح  الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان فاعليات توقيع مشروعات السنة الأولي من الخطة الأستراتيجية للجامعة للعام المالي 2016/2017 والمقدمة من الكليات والإدارات المركزية والكيانات الإستراتيجية بالجامعة وعددها 52 مشروع  بقيمة تقديرية 220 مليون جنيه ممولة من الخطة الإستثمارية للدولة وميزانية الجامعة والموارد الذاتية لها وموارد خارجية أخرى  .


وأشاد الدكتور ماجد نجم  بالجهد الكبير الذي بذله أعضاء مكتب التخطيط الاستراتيجي بالجامعة  برئاسة الدكتورة  رشا سعد وعمل قاعدة بيانات لهذه المشروعات  وأطلق إشارة البدء في التنفيذ للمشروعات التي من المتوقع أن تحدث نقلة نوعية في جودة التعليم والأداء المؤسسي للجامعة في إطار أهداف الخطة الأستراتيجية للجامعة.


 
وأكد الدكتور جلال عبد الحميد عبد اللاه مستشار رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الاستراتيجى أنه سيتم العمل على التنسيق والتدريب بين الكليات والإدارات المركزية والكيانات الإستراتيجية بالجامعة لتنفيذ المشروعات الموقعة على الوجه الأمثل .

 

وأشار الدكتور مـختار بكر مستشار الجامعة للاتفاقيات الدولية والمشاريع والتدريب أن هناك العديد من النماذج المشرفة بالجامعة التي عملت بدعم من الدكتور ماجد نجم لتظهر لنا مثالاً رائعاً يعمل بشفافية لاختيار وتنفيذ 52 مشروعاً على مستوى الجامعة  .


تضمنت المشاريع  افتتاح عدد كبير من المعامل بالكليات وتطوير أداء الطلاب والدارسين وتحسين الصورة الذهنية لعدد من الكليات والأقسام بالجامعة وتأهيل عدد آخر للحصول على اعتماد الجودة  وإنشاء برامج أكاديمية ودبلومات متخصصة ومختلفة  وتطوير نظم وسياسات القبول بالكليات والأقسام بالجامعة .


وفي ختام اللقاء تم تقديم درع جامعة حلوان إلى الدكتورة رشا سعد مدير وحدة التخطيط الإستراتيجى  بالجامعة كما تم التقاط صورة تذكارية للحضور .


حضر الافتتاح عمداء الكليات ومديري الإدارات المركزية والكيانات الإستراتيجية وفرق عمل المشروعات الممولة و أعضاء هيئة التدريس بالكليات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled