اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اورنچ مصر تتحالف مع كبري المؤسسات لإطلاق سمارتبيزنس لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

القاهرة "المسلة" ….. أطلقت اورنچ مصر "سمارتبيزنس"الحل الجديدالذىيهدفإلىتقديمعروض حصرية بالتعاون مع كبرى المؤسسات المحلية والعالمية في اطاراهتمامها الدائم بتقديم حلول و خدمات جديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير اعمالهم باقل التكاليف و للوصول لعملائهم بسهوله.


وقد تم اطلاق"سمارتبيزنس" مناورنچ في احتفال كبير اقيم بفندق الفور سيزونز نايل بلازا في حضور الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر السيد جان مارك هاريون والمهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري ومسئولي اورنچ مصر وكبرى المؤسسات المشاركة  في هذا التحالف وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.


وقد قامتاورنچ مصربإطلاق"سمارتبيزنس" فيتحالف كبيريضم مجموعة من كبرى الشركات العالمية والمؤسسات و هم AllianzCompume,CairoAirport Travel,, Google,HuaweiMobica,,بنك QNB الاهليUBER,,Waseet (الوسيط) وYellow Media.


ويتميز هذا التحالف الكبير بتنوع الخدمات والعروض الحصرية لعملاء اورنچ منها  مجموعة متنوعة من الباقات التأمينية والخدمات البنكية للشركات من شركة Allianz وبنك QNB الاهلي, خصومات خاصة على الانتقالات والرحلاتمن شركةCairo Airport TravelوUBER بالإضافة  لعروض خاصة على منتجات Compume,Huawei,Mobicaو اسعار مخفضة لوسائل الاعلان المختلفة لترويج الخدمات و المنتجاتمن Google,Waseet(الوسيط)و Yellow Media.


كما يقدم "سمارتبيزنس" عروض خاصة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة لتيسير الوصول لعملائهممن خلالخدمةبيزنس SMSالتى تساعد على الإعلان عن الخدمات والمنتجات للشركات عن طريق ارسال رسائل نصية باسم الشركة و خدمة Cloud Pro التي تقدم للشركات إمكانية تواجدهاعلى الإنترنت مع تخصيص Domain خاص بهم، وانشاء بريد وموقع الكتروني باسم الشركة كما سيتمكن عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إليهم في اي وقت عن طريق خدمة Virtual IVRالتى تتيح الرد على العملاء بواسطة البريد الصوتي و الرسائل الصوتية المسجلة . 


 وانطلاقا من احتياج الشركات الصغيرة والمتوسطة لمتابعة ومراقبة أعمالهم لزيادة الكفاءة والانتاجية يقدم "سمارتبيزنس" عروض خاصة على خدمة "Metabe3" التي تتيح مراقبة وتأمين السيارات الخاصةبالشركاتومراقبة مكان العمل من أي مكان من خلالحلول المراقبة المتنوعة بالكاميرات.


 أعرب جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر عن سعادته بهذا التحالف العظيم الذي يجتمع اليوم لتقديم خدمات رائدة وغير مسبوقة لعملاء اورنج مصر من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، مشيرا إلى أن قوة هذه الشركات في تحالفها باعتبارها شركات كبيرة وقوية اجتمعوا  لتقديم افضل الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة ودعم تطورها" .

 

وتعليقاً على هذه الخدمات الجديدة ، قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري :" ايماناً من اورنچ مصر بأهمية دور الشركات الصغيرة والمتوسطة  في دفع النمو الاقتصادي في مصر تماطلاق"سمارتبيزنس"لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الذى يتماشى مع سياسة الشركة وجهودها المستمرة لتكون اورنچ الشريك الامثل والشركة الرائدة في دعم هذا القطاع الواعد من خلال توفير  عروض وخدمات حصرية غير المسبوقة فى الاسواق المصرية ".


أضاف حليم : " سيعمل التحالف القوي الذي تعلن عنه اورنچ مصر اليوم إلى توفير فرص لقطاع الأعمال والصناعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر للتطوير والنمو معاطلاقهالحلول"سمارتبيزنس"لتقديم أفضل الخدمات والحلول لدعم نمو قطاع الاعمال من هذه الشركات ، حيث يساعد هذا التحالف على خلق حلول مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء".


وأكد الاستاذ على الحلبي  الرئيس التنفيذي لشركة Cairo Airport Travel  : "أن هناك علاقة قوية  تربط شركتنا مع اورنچ باعتبارها شركة رائدة في مجال المحمول ، حيث تمتد هذه العلاقة لأكثر من ثلاث سنوات قمنا خلالها بمساعدة عملاء اورنچ في استبدال نقاطهم بخدماتنا المتميزة ،  مشيراً إلى أننا نتطلع  اليوم من خلال هذا التحالف القوي لتقديم  خدمات جديدة  ومبتكرة مع باقي شركاء النجاح" .

 

وقال الدكتورعلى فهمي طلبه رئيس شركة Compu me  : " اصبحت الفرصة كبيرة اليوم أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من حزمة الخدمات التي يقدمها هذا التحالف القوي ، والذي يأتي مواكباً مع تشجيع الدولة بتدبير تمويلات لهذا القطاع تصل إلي 200 مليار جنيه بفائدة ميسرة تصل إلي 5% يجعلنا نتطلع إلى أن  يضبح هذا القطاع  الاكثر نموا ، ومن ناحيه Compu me نقدم للقطاع خصومات وتسهيلات في التقسيط (سنة تقسيط بدون فوائد) كما نقدم حلولا متكاملة للشركات الصغيرة  والمتوسطة يستفيد منها كافة عملاء اورنچ في هذه المبادرة كما نقدم ضمان وصيانة مجانية بالإضافة للسماح لهذه الشركات بان تحصل علي منتجات المجموعة في قطاعي الالكترونيات والاجهزة المنزلية".

 

"نشعر بالامتنان لشركة اورنچلإعطائناهذه الفرصة  وسنعمل علي تأكيد ان يستمتع جميع العملاء بهذه الخدمة الرائدة " هذا ما اكده محمد مهران المدير العام لشركة Allianz.

 

ودعا السيد جاك هاو مدير حساب اورنچ بشركة Huawei" إلى توطيد علاقات الصداقة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال هذا التحالف القوي ، والعمل على دعم تنمية هذه الاعمال" .


ووجه الاستاذ ادهم صالح مدير فرع مصر بشركة Waseet (الوسيط) الشكر إلى كافة اطراف التحالف وعلى راسها شركة اورنچ ، مؤكدا أن الوسيط لديها مقوله تؤمن بها : إذا اردت أن تتحرك سريعاً فعليك ان تتحرك وحدك ولكن إذا اردت أن تصل إلي أبعد الحدود فعليك ان تتحرك مع المجموعة . ونحن اليوم علي ثقة بأننا سنمضي سوياً علي طريق الأعمال بسرعة كبيرة لنصل لابعد الحدود " .
 

واعرب الاستاذ نادر موسيتيف المدير الإقليمي للأعمال بشركة UBERعن امتنانه قائلاً: "إننا نشعر بالفخر لأننا ضمن هذه الكوكبة من الشركات وسنعمل كفريق عمل واحد لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تنمية أعمالهم ، ولقد شاركنا في هذا التحالف من خلال فرع UBER  للأعمال والذي يخدم العملاء من رجال الاعمال لتوفير وسيلة سريعة وآمنه وبسعر مناسب  ".

وبدورها قالت الاستاذة ايمان وصفي مديرة التسويق بـ  Yellow Mediaأكدت : "أن هذا المشروع يتمتع بأهمية كبيرة لدينا لأنه يركز على التواصل بين قطاع عريض من المؤسسات وهي الشركات الصغيرة والمتوسطة وبين عملائها واليوم تساعدنا شركة اورنچ في خلق فرصة ذهبية لتدعيم هذا التواصل " .


وتعليقاً علي هذه المبادرة قالالاستاذ محمد العنتبلي مدير التسويق والانشطة التجارية   بالبنكAl AhlyQNBعن سعادته بمشاركة البنك وسط هذه الكوكبة من الشركات التي تسعى الى تنمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والذي يمثل عصب الاقتصاد المصري.


ومن ناحيته، قال آدم كفانفسكي مدير تسويق الشركات الصغيرة والمتوسطة لشركة Google في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "سعدنا بالتعاون مع شركة اورنچ في هذه المبادرة الخاصة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. ويتضمن دور شركة Google في هذه الشراكة توفير الدعم اللازم لهذه الشركات للوصول إلى أكبر عدد من العملاء الذين يبحثون عن خدماتهم ومنتجاتهم على شبكة الإنترنت."


وقال الاستاذ محمد اسماعيل مدير تسويق Mobica "لقد تم دعوتنا من شركة اورنچ للمشاركة معها في مشروع اورنچ سمارت بيزنس والذي يعتبر من اهم الخدمات المقدمة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعد في تطوير وإدارة اعمالهم بأقل التكاليف.وكما كانت و مازالت شركة اورنچ من اهم شركاء النجاح لشركة Mobicaلأكثر من 15 عام، فكان اهتمامنا مشاركتهم النجاح الدائم والمستمر لحرصهم على تقديم خدمات متميزة ومؤثرة لعملائهم بمشاركة اكبر الشركات والبنوك في مصر لضمان توفير افضل الخدمات بأقل التكاليف للعملاء.ونحن نود ان نشكر كل القائمين والمشاركين في مشروع اورنچ سمارت بيزنس لمجهوداتهم من اجل انجاح المشروع الذي استغرق اعداده قرابة العامين من اجل توفير خدمات مميزة للعملاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled