اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية والخطوط الجوية البريطانية توسعان اتفاقية الرمز المشترك بينهما

 

الدوحة "المسلة" …..أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، عن توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية البريطانية، لتمنح العملاء ابتداءً من اليوم المزيد من خيارات السفر ضمن شبكة وجهات واسعة.

 

و سيستفيد المسافرين من سبع رحلات يومية من و إلى مطار هيثرو و ذلك مع إطلاق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها المباشرة بين لندن و الدوحة وتقديم خيارات الربط بين الرحلات على رحلات الخطوط الجوية البريطانية من مطار هيثرو لندن إلى الوجهات التالية في المملكة المتحدة: أبردين، بلفاست، أدنبره، غلاسكو، إنفرنس، ليدز برادفورد، مانشستر، نيوكاسل.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستحمل الناقلة القطرية الرمز المشترك في عدد من وجهاتها من مطار هيثرو في لندن إلى وجهات في أوروبا تتضمن جميع خدماتها إلى دبلن في إيرلندا، هامبورغ وشتوتغارت في ألمانيا، لوكسمبورغ، بازل في سويسرا، بلباو وملقا وإيبيزا وبالما في أسبانيا، لشبونة وفارو في البرتغال، وبيلوند في الدانمارك.

 

وفي هذا الإطار قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"بعد الإعلان الأخير عن اتفاقية الأعمال المشتركة مع الخطوط الجوية البريطانية، يسرنا تعزيز علاقتنا مع الخطوط الجوية البريطانية والإعلان عن مزيد من رحلات الرمز المشترك في مختلف أرجاء أوروبا، والتي من شأنها أن تعزز تعاوننا التجاري وعروضنا التنافسية في السوق".

 

يأتي الإعلان عن هذا الرمز المشترك بعد الإعلان الأخير للناقلة القطرية والبريطانية عن بدء اتفاقية أعمال مشتركة ابتداءً من 30 اكتوبر و ذلك في نفس يوم بدأ رحلات الخطوط الجوية البريطانية  بين مطار لندن- هيثرو و الدوحة.

 

وسيبدأ العمل بالرمز المشترك بين الناقلتين على جميع الرحلات المباشرة بين المملكة المتحدة والدوحة، ما يتيح للناقلتين الأعضاء في تحالف "ون وورلد" تقديم خيارات ربط أفضل للمسافرين بين المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled