اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تشغِّل ايرباص A380 للدوحة مطلع ديسمبر

 

دبى "المسلة" ….. أعلنت طيران الإمارات أمس أنها ستشغل طائرة الإيرباص A380 ذات الطابقين لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية التسع بين دبي والدوحة، وذلك اعتباراً من الأول من ديسمبر 2016.وكانت طيران الإمارات قد عززت مؤخراً خدماتها إلى الدوحة بإضافة رحلتين يوميتين جديدتين، ليصل مجموع رحلاتها إلى تسع يومياً، ولتصبح العاصمة القطرية الوجهة التي تستقبل أكبر عدد من الرحلات اليومية ضمن شبكة خطوط الناقلة العالمية.


ويشهد الطلب على السفر بين دبي والدوحة نمواً متواصلاً، حيث نقلت طيران الإمارات على هذا الخط منذ يناير 2016 حتى الآن، ما يزيد على 700 ألف راكب. كما ستصبح رحلة الدوحة أقصر رحلة في العالم تتم بطائرات الإيرباص A380، حيث تبلغ مسافتها 379 كيلومتراً في كل اتجاه.


وستوفر الطائرة العملاقة أمام المسافرين من قطر، اعتباراً من مطلع ديسمبر، الفرصة لتجربة منتجاتها وخدماتها المتفوقة الحائزة جوائز عالمية، ومتابعة سفرهم عبر دبي على الطراز ذاته من الطائرات إلى أكثر من 40 وجهة عالمية ضمن الشبكة العالمية الواسعة للناقلة.

 

وستخدم الإيرباص A380 الرحلة «إي كيه 841»، التي تقلع من مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 7:45 صباحاً وتصل إلى الدوحة في الساعة 8:05 صباحاً.


أما رحلة العودة «إي كيه 842»، فتغادر الدوحة في الساعة 9:50 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 12 ظهراً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled