Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في خمس مدن صينية

أبوظبي "المسلة" …. تنطلق غدا حملة ترويجية لقطاع السياحة في ابوظبي تستمر خمسة أيام متتالية في خمس مدن صينية رئيسية هي بكين وشنغهاي وتشنغدو وغوانغتشو وهونج كونج.

 

ويضم الوفد الترويجي الذي تترأسه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" 15 من ممثلي أبرز الوجهات الفندقية ووكالات السفر والمقاصد السياحية في الإمارة؛ إضافة إلى ممثلي شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعتبر الصين اليوم ثالث أضخم أسواق السياحة الخارجية بالنسبة لأبوظبي حيث استقبلت الإمارة خلال العام الماضي 177.198 سائحاً صينياً بما يمثل زيادة قدرها 47 في المائة مقارنةً بعام 2014 وقد أمضى هؤلاء 263.675 ليلة فندقية بزيادة قدرها 31 في المائة .

 

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة  لـ وام من المهم جداً ترسيخ حضورنا في السوق الصينية ومواصلة الترويج لوجهاتنا السياحية ومصادر الجذب السياحي الفريدة والمتنوعة في أنحاء الإمارة إذ تعتبر الصين واحدةً من أضخم الأسواق الخارجية المصدرة للسياح إلى أبوظبي.

 

وأضاف النعيمي نحن نبذل قصارى جهدنا لتشجيع الزوار الصينين على اختبار المزيد من عروضنا ومنتجاتنا السياحية المتنامية وحثهم على الإقامة لفترات أطول في الإمارة.

 

وتضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية كلاً من "فندق قصر الإمارات" ومجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات" وفندق "لو رويال ميريديان" ومجموعة "فنادق سيتي سيزنز" ومجموعة فنادق ومنتجعات "دانات" و"نادي ضباط القوات المسلحة" وشركة "بريمير للسفر والسياحة" و"بلانيت للسفر والسياحة" و"ميرال لإدارة الأصول" ومستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" و"عمير للعطلات" و"شركة البرج للسياحة والسفر" و"منتجع البدع" وشركة "المغامرات العربية" وشركة "الاتحاد للطيران".

 

وإضافة إلى رحلاتها اليومية إلى أبوظبي انطلاقاً من مدن بكين وتشنغدو وشنغهاي تعتزم "الاتحاد للطيران" ترقية خدمات رحلتها اليومية من هونج كونج عبر تشغيل طائرة "بوينغ" من طراز "دريم لاينر 787" التي تستوعب 299 مسافراً بدءاً من 1 أغسطس 2016 مما يعزز أعداد السياح القادمين إلى الإمارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled