اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان دبي للتسوق ينطلق اليوم

 

دبي “المسلة” …..  تنطلق اليوم فاعليات الدورة السنوية الـ /22/ من مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري ـ التي تزخر بالأنشطة المتنوعة من تسوق ومتعة وترفيه يترقبها الملايين من المتسوقين من سكان دولة الإمارات والزائرين القادمين من مختلف أنحاء العالم.

 

ويتضمن الحدث إقامة كثير من عروض الأزياء وإطلاق المنتجات الحصرية ومشاركة عدد من المشاهير مع تقديم فرص الربح التي تشمل السيارات والذهب والمبالغ النقدية إلى جانب الفعاليات الترفيهية وتجارب التسوق الرائعة على مدى /34/ يوما ليسجل بذلك أطول مهرجان متواصل في تاريخ مهرجانات التسوق والجوائز والترفيه في العالم بحسب وام.

 

ويأتي الاعلان عن فعاليات المهرجان بعد إطلاق “تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة” حيث يبدأ المهرجان مبكرا للاستفادة من حركة موسم العطلات النشط تحت شعار “تسوق.اربح.احتفل.” ويشهد الحدث مع انطلاقته اليوم ـ ضمن سلسلة الفعاليات الترفيهية المذهلة ـ قيام دبي فسيتفال سيتي أحد مشاريع مجموعة الفطيم العقارية بتقديم عرض ترفيهي عالمي جديد على الواجهة المائية ينافس أقوى عروض الواجهات المائية حول العالم.

 

كما يشهد دبي فستيفال سيتي تنظيم عرض مذهل للألعاب النارية للإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2017.

 

وبهدف ضمان أكبر قدر من المتعة والربح ضمن تجارب التسوق تشارك الآلاف من متاجر التجزئة بتقديم عروض تخفيضات تصل نسبتها إلى /75/ في المائة تشمل الأزياء والملابس والالكترونيات والساعات والعطور والأثاث والأدوات المنزلية وغير ذلك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled