اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأقصر تستقبل 181 سائح من انجلنترا واسبانيا للاحتفال بأعياد الميلاد

 

 الاقصر “المسلة” ….. استقبل مطار الأقصر الدولي مساء الاثنين رحلة مصر للطيران قادمة مباشرة من مطار هيثرو بلندن وعلى متنها 104 سائحين في زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي.

 

وقال أحمد عبداللطيف مدير عام مكتب مصر بمطار الأقصر الدولي إن وصول الرحلة كان على متنها 104 سائحين قادمين من إنجلترا في زيارة للمناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

 

وأضاف مديرعام مكتب مصر للطيران، أن الرحلة منتظمه في الجدول الأسبوعي تقلع من مطار الأقصر الدولي الساعة الحادية صباحا، وتعود إلى مطار الأقصر الدولي في حوالي الثانية عشر من نفس اليوم الأثنين من كل أسبوع على متنها سائحين من إنجلترا لزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبريين الغربي والشرقي.

 

وأكد أن مطار الأقصر الدولي يشهد خلال الفترة الحالية تدفق سياحي من جميع الجنسيات العالمية لقضاء أعياد الميلاد في أحضان المعابد والحضارة العريقة. بحسب أ ش أ

 

على صعيد متصل صرح طاهر العديسي مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بمحافظة الأقصر بأنه وصل إلى المحافظة مساء الإثنين 77 سائحا من أسبانيا، على رحلة طيران عارض مباشر من العاصمة الإسبانية مدريد، لزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة.

 

وأوضح العديسي أن الطائرة أقلعت إلى مطار القاهرة الدولي، لتنقل باقي السائحين لزيارة المناطق الاثرية والسياحية بالقاهرة، مشيرا إلى أن الأقصر تشهد حاليا رواجا سياحيا، خاصة مع بداية الموسم السياحي وفصل الشتاء، حيث تتزامن هذه الفترة مع إجازات منتصف العام ورأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled