اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“قصة أبوظبي ومسيرتها” بمهرجان الشيخ زايد التراثي

 

أبوظبي “المسلة”….. يحتضن مهرجان الشيخ زايد التراثي في منطقة الوثبة حتى الثلاثين من ديسمبر الجاري المعرض المتنقل لـ “قصة أبوظبي ومسيرتها” والذي يحتفي باليوبيل الذهبي لتأسيس الجهاز الحكومي في إمارة أبوظبي.

 

ويسلط المعرض الضوء على إنجازات حكومة أبوظبي خلال العقود الخمسة الماضية والتطورات التنموية التي شهدتها خلال هذه الحقبة التاريخية المهمة وذلك عبر مجسمات وصور مختلفة تعبر عن التطور العمراني الذي تشهده أبوظبي إضافة إلى استعراض أهم المشاريع التنموية والمستقبلية.

 

يضم المعرض جدارا تفاعليا يعرف الجمهور على أهداف وبرامج خطة أبوظبي بالشكل الذي يعكس صورة فنية ومتكاملة لاهتمامات المجتمع بمختلف فئاته وأولوياتهم المعيشية والتنموية المختلفة ..إضافة إلى ذلك سيتمكن زوار الجناح من التعرف على عدد من المقتنيات النادرة التي تحكي تاريخ إمارة أبوظبي ومسيرة التخطيط والعمل الحكومي فيها مع إتاحة الفرصة لتقديم المقترحات والمبادرات في المجالات والأنشطة التي تسهم في تطوير مختلف ميادين العمل الحكومي ومجالات الحياة في أبوظبي بحسب وام.

 

كان ” معرض خطة أبوظبي ” قد تنتقل بين عدد من المدن والفعاليات في إمارة أبوظبي ومنها مدينة العين ومدينة زايد ومن المخطط أن يتم تنظيمه خلال الفترة القادمة في عدد من المحطات بمدينة أبوظبي لتعريف أطياف المجتمع المختلفة بخطة أبوظبي وأهدافها وبرامجها في مختلف قطاعات العمل الحكومي في سبيل تحقيق رؤية الإمارة .. إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالميا يمتلك القدرة على المنافسة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled