اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مى تبحث مع السفيرة المصرية تعزيز العلاقات الثقافية مع البحرين

 

المنامة “المسلة”….. استقبلت الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم سهى إبراهيم محمد رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين.

 

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول تقوية العلاقات الثقافية المشتركة بين البلدين، خصوصاً إن مملكة البحرين تحتفي خلال السنة القادمة بعنوان “آثارنا إن حكت” والتي ستركز خلالها على أهمية المواقع الأثرية واستثمارها بما يخدم السياحة الثقافية وتعزيز مكانة البحرين عالمياً.

 

وأكدت معالي الشيخة مي خلال اللقاء على عمق العلاقات بين البلدين، مشيدة بحجم التبادل الثقافي والإنساني بينهما على امتداد السنين. خصوصاً إنه خلال العام الحالي تم اختيار مملكة البحرين لتكون ضيف شرف معرض القاهرة الدوليّ للكتاب في نسخته السابعة والأربعين بحسب بنا.

 

من جانبها أشادت سعادة السفيرة بدور هيئة البحرين للثقافة والآثار وجهودها في تعزيز الهوية البحرينية، وتطوير العمل الثقافي بما يخدم رؤية المملكة الاقتصادية 2030 التي تؤكد على أهمية الاستثمار في الثقافة، كما أشارت سعادتها إلى أهمية فتح المزيد من آفاق التعاون خصوصاً مع اختيار الأقصر عاصمة للثقافة العربية للعام 2017.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled