اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة إيجل هيلز تمنح باتكو عقداً لمشروعين سياحيين في الفجيرة

 

 الفجيرة “المسلة” ….. أعلنت شركة إيجل هيلز، إسناد عقد مقاولات الأعمال البحرية وأعمال التسوية والإنشاءات بمشروعي «العنوان الفجيرة منتجع وسبا» و«العنوان رزيدنسز الفجيرة منتجع وسبا» إلى مجموعة باتكو للهندسة والمقاولات.

وقالت لو بينج، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: يمثل هذا العقد نقطة البداية في بناء وجهة سياحية تعزز موقع إمارة الفجيرة كواحدة من أبرز الوجهات السياحية وأكثرها جذباً في الدولة. ونحن نتطلع قدماً إلى تسليم المشروع في الفترة الزمنية المحددة بحلول 2019.

 

ويقع مشروع العنوان الفجيرة منتجع وسبا جنوب شاطئ العقة في منطقة شرم بالفجيرة ويبعد 21 كيلومتراً فقط عن دبا الفجيرة من جهة الجنوب بحسب البيان.

 

وعقب الانتهاء من الأعمال الإنشائية، سيوفر الفندق من فئة خمس نجوم 198 غرفة فندقية، و5 فيلات بإطلالة شاطئية، و5 فيلات أخرى تطل على الحدائق.

 

كما سيشمل المشروع 4 مبان سكنية مزودة بساحات ومنتزهات مركزية تضاف جميعها إلى 170 وحدة سكنية.

 

ويمثل إسناد عقد مقاولات الأعمال البحرية وأعمال التسوية الخطوة الأولى في رحلة تنفيذ هذا المشروع، الذي سبق الإعلان عنه في بداية أبريل 2016 خلال فعاليات «سيتي سكيب أبوظبي».

 

من جهته، قال أنطوان عازور، الرئيس التنفيذي لمجموعة باتكو الهندسية: عمل فريقنا جاهداً على توفير تصميمات هندسية جديدة وحلول مبتكرة في كافة خطوات تنفيذ المشروع، بدءاً من الأعمال البحرية، وتجميل الشاطئ، وخفض المنحدر الجبلي وانتهاءً بأعمال التسوية والبناء.

 

وتم إطلاق عملية الحجز الإلكتروني في 9 مايو، وبدأت المبيعات فعلياً خلال الشهر نفسه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled