اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برنامج “الحرفي الصغير” لأجازه منتصف العام في بيت السناري

 

القاهرة “المسلة” ….. ينظم بيت السناري الأثري التابع لمكتبة الإسكندرية، بحي السيدة زينب بالقاهرة، برنامج متكامل للأطفال والنشء تحت عنوان “الحرفي الصغير”، ذلك خلال أجازة نصف العام، في الفترة من 15 يناير وحتي 9 فبراير من العام القادم.

 

ويهدف البرنامج إلى تنمية المهارات الإبداعية وشخصية الأطفال، وكذلك التعريف بالتراث الوطني والتوعية بأهمية الحفاظ عليه ، وذلك لعدم وجود اهتمام بمشاركة الأطفال في تنظيم معارض وطنية أو دولية حول الصناعة التقليدية ، رغم ضرورة معرفتهم بتلك الحرف، وأهمية الحفاظ عليها؟، لذا تم تنظيم مجموعة ورش يقوم الطفل بالتناوب عليهم ومعرفة طبيعة كل حرفة.

 

وينقسم البرنامج إلى فئتين عمريتين، الفئة الأولى من سن 7 سنوات وحتى 11 سنة في الفترة من 15 يناير وحتى 9 فبراير 2017، والفئة الثانية من سن 12 سنة وحتى 16 سنة في الفترة من 29 يناير وحتى 9 فبراير 2017م.

 

ويأتي البرنامج الأول من سن 7 سنوات وحتى 11 سنة في الفترة من 15 يناير وحتى 9 فبراير 2017م بواقع ثلاثة أيام أسبوعيًا،  وهم الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف صباحًا، ويتضمن مجموعة من الورش المختلفة وهي (الطباعة – تدوير الورق – قشرة خشب – الخزف – الجلود – الرسم الجماعي)، بحد أقصى 15 فرد.

 

أما البرنامج الثاني للأطفال من سن 12 سنة وحتى 16 سنة في الفترة من 29 يناير وحتى 9 فبراير 2017م بواقع ثلاثة أيام أسبوعيًا، وهم الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ويتضمن مجموعة من الورش المختلفة وهي (الطباعة – تدوير الورق – قشرة خشب – الخزف – الجلود – الرسم الجماعي)، بحد أقصى 15 فرد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled