اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تطلع الف خبير سياحي من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط على نمو القطاع في الإمارة

 

دبي “المسلة” ….. استقبلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” مؤخرا نحو /1000/ خبير في قطاع السياحة وتنظيم المؤتمرات من /24/ دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، حيث اطلعوا على النمو الحاصل في القطاع السياحي بالإمارة خلال الربع الأخير من العام الحالي عبر سلسلة من رحلات تعريفية نظمتها لهم الدائرة في وجهات سياحية مختلفة من دبي.

 

وسلطت الرحلات التعريفية ـ التي بلغ عددها /10/ رحلات ـ الأضواء على التزام المؤسسات بالترويج لتجارب ترفيهية جديدة في الإمارة مثل “دبي أوبرا” و”آي إم جي عالم من المغامرات” و”دبي باركس آند ريزورتس” في أسواق عالمية معروفة.

 

وجاء المندوبون الخبراء من أسواق سياحية مختلفة ضمت إسبانيا والبرتغال وجمهورية التشيك وبولندا ورومانيا وهنغاريا وإندونيسيا وماليزيا ومصر وتركيا وإيران والصين والبرازيل والهند وفرنسا وكومونولث الدول المستقلة بحسب وام.

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في تصريح صحافي له اليوم إن دبي شهدت عاما استثنائيا مذهلا بالفعل لما قدمته من مجموعة عروض سياحية جديدة ومتنوعة للزوار // ويسرنا التعاون مع خبراء السياحة من الأسواق العالمية وعلى مختلف الأصعدة //.

 

وأضاف أن هذه المبادرات تشكل فرصة قيمة للوفود لاختبار التجارب السياحية في دبي على أرض الواقع وما تقدمه من عروض خاصة للعائلات والاطلاع على دورها في تعزيز بيئة الأعمال على نطاق أوسع كما تزودهم بفرص فريده للتواصل مع كبار الموردي.

 

وشدد كاظم على أهمية هذه الرحلات وحيويتها لتحقيق أهداف دبي المتمثلة باستقطاب /20/ مليون زائر بحلول عام /2020/ كما أنها ترسي علاقات وثيقة بين قطاع السياحة في دبي ووكلاء السفر ومشغلي الرحلات ومنظمي المؤتمرات حول العالم.

 

وأشار إلى أن نجاح “دبي للسياحة” يقوم على مشاركة قوية من شركائها المحليين من بينهم طيران الإمارات ومجموعة الفنادق وشركات إدارة الوجهات السياحية التي تواصل تقديم دعمها المطلق سعيا لتحقيق رؤيتها المشتركة.

 

يذكر أن دبي استضافت ـ كجزء من جدول الرحلات التعريفية ـ وفودا متخصصة من عدة دول أخرى مثل البرازيل والصين حيث أدت متانة العلاقات بين الصين والإمارات العربية المتحدة إلى استفادة الزوار بين البلدين من خدمة التأشيرات عند الوصول فضلا عن مبادرات أخرى عززت أواصر العلاقة بينهما.

 

كما استقبلت دبي أيضا مختصين في مجال تنظيم المؤتمرات خلال “المنتدى العالمي لأفضل المدن 2016” والذي نظم بالتعاون مع “تحالف أفضل المدن” وهي شبكة عالمية تضم /11/ هيئة يجمعها التزام واحد بتقديم معايير استثنائية.

 

واحتفلت مدينة دبي مؤخرا باحتوائها على /100/ ألف غرفة فندقية حيث ستساعد هذه الزيادة في الغرف الفندقية في ضمان توفير عدد أكبر من الغرف للزوار والسياح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled