اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تطرح أسعاراً خاصة تزامنا مع احتفالات العام الجديد والاجازات

 

 

القاهره “المسلة” ….. صرح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة حرصت خلال الفترة الحالية على تقديم العديد من العروض التسويقية الجديدة  لعملائها في جميع أنحاء العالم، حيث طرحت أسعاراً خاصة على تذاكر الطيران من وإلى عدد من النقاط في شبكة خطوطها الجوية والتي تواكب بداية العام الجديد واحتفالات رأس السنة وإجازات نصف العام الدراسي.

 

وأوضح عزت أن العروض التي طرحتها الشركة تأتي في إطار الخطة التسويقية التي تستهدفها الشركة خلال هذه الفترة ووفقًا لسياسة العرض والطلب والتي قد شملت رحلاتها إلى روما بأسعار تبدأ من 4219 جنيه على الدرجة السياحية وإسطنبول بأسعار تبدأ من 3715 جنيه هذا فضلاً عن طرح أسعار ترويجية تنافسية للسفر من اسطنبول إلى القاهرة على أن يكون الحجز حتى 10 يناير والسفر من 15 يناير حتى 28 مارس 2017.

 

وفي سياق متصل أوضح شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة طرحت شرائح سعرية للسفر من القاهرة إلى باريس بأسعار تبدأ من 4713 جنيه على الدرجة السياحية حيث ينطبق على جميع هذه الشرائح السعرية الجديدة عرض الحقيبة واحدة كما انها شاملة الرسوم والضرائب.

 

وأضاف المغلوب أن العروض شملت أسعارًا تنافسية على تذاكر السفر من عدد من النقاط الخارجية للسفر إلى القاهرة وباقي نقاط شبكة مصر للطيران هذا إلى بجانب البرنامج السياحي المتكامل التي طرحته الشركة مؤخراً والذي يشمل اسعار تنافسية علي تذاكر السفر فقط الي شرم الشيخ والغردقة والاقصر واسوان تبدأ من 650 جنيه للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.

 

 

هذا ويمكن للعملاء معرفة المزيد عن هذه العروض من خلال زيارة موقع الشركة www.egyptair.com  أو الاتصال على أي من أرقام خدمة العملاء والكول سنتر على 1717 من أي محمول أو أي خط أرضي على 090070000 بالإضافة إلى زيارة مكاتب مبيعات مصر للطيران المنتشر في أنحاء جمهورية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled