اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة تركيا تعرض على روسيا تعزيز العلاقات بتحفيز موظفي الشركات الخاصة لزيارتها

 

 

اسطنبول “المسلة” ….. عرضت وزارة السياحة والثقافة التركية على روسيا إرسال موظفي الشركات الخاصة والكبيرة لديها إلى تركيا بغرض السياحة.

 

وجاء العرض التركي في إطار تحسين العلاقات الثنائية بين البلدين، إذ قامت الوزارة بعدة لقاءات مع الجانب الروسي بهدف تطوير القطاع السياحي، وإعادته إلى ما كانت عليه قبل إسقاط الطائرة الروسية.

 

وخلال الاجتماع الذي عقدته وزارة السياحة مع وكالة السياحة الروسية في العاصمة موسكو، طالبت الوزارة بتعزيز العلاقات الثنائية في القطاع السياحي بين البلدين.

 

ومن جانبها طالبت الوكالة السياحية الروسية الجانب التركي بالعمل على تحفيز المواطنين الأتراك للقيام بسياحة إلى روسيا بحسب ترك برس.

 

وفي هذا السياق ردّ وزير السياحة على طلب الوكالة بقوله : “عند إلغاء التأشيرة عن المواطنين الأتراك كما في العام الماضي، نستطيع زيادة عدد السياح الأتراك إلى روسيا، من خلال تحفيزهم انطلاقا من هذا الإطار”.

 

وأوضحت الوزارة أنها طالبت روسيا بتحفيز الشركات التجارية الخاصة التي يعمل في بنيتها مئات الآلاف من العمال الروسي من أجل زيارة تركيا، وقضاء عطلة السياحة فيها، مؤكدة أنها تلقت وعدا من الجانب الروسي لتباحث هذا المقترح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled